لعبة ببجي موبايل تُعلن عن تعاون مع مسلسل مسامير السعودي بمناسبة عيد الفطر

لعبة ببجي موبايل تُعلن عن تعاون مع مسلسل مسامير السعودي بمناسبة عيد الفطر

لعبة باتل رويال الشهيرة على الهواتف الذكية ببجي موبايل تأتينا بفعالية جديدة من المحتوى والإضافات المستوحاة من عمل فني مستقل، وهو هذه المرة المسلسل السعودي “مسامير”.

تفاصيل هذا التعاون والإضافات الجديدة التي يجلبها نقتبسها لكم من البيان الرسمي أدناه:

تتعاون Myrkott Studios، منتج المسلسل الشهير للعام الثاني على التوالي مع ببجي موبايل لتقديم تجربة فريدة ومشوقة للاعبين في المملكة العربية السعودية. وسيبدأ التعاون بمجموعة رائعة من المحتوى والمزايا التي ستلقى إعجاب اللاعبين.

سيتمكن اللاعبون بدءاً من 21 وحتى 04 مايو من الانطلاق في مغامرة حماسية مع “سلتوح” وكسب العناصر الحصرية من “شجرة كنز سلتوح”. وسيوفر هذا الحدث المليء بالتشويق فرصة للفوز بحزمة صوتية وبذلة وأقنعة والمقلاة التي يحبها الجميع والتي يمكن كسبها من خلال إتمام المهام الصعبة.

يستطيع اللاعبون التوجه إلى مركز الفعاليات بدءاً من 20 أبريل وحتى 25 أبريل للاستمتاع بتجربة فريدة مستوحاة من مسلسل “مسامير” والحصول على جوائز الصور الرمزية وإطاراتها من خلال تسجيل الدخول والفوز بتحديات البقاء على قيد الحياة. وستكون جائزة الفضاء متاحة أيضاً للشراء في متجر UC Shop بدءاً من 18 أبريل وحتى 3 مايو.

وبعد سلسلة من الشراكات والمفاجآت الممتعة خلال شهر رمضان، سيختتم تعاون ببجي موبايل مع سلسلة الرسوم المتحركة “مسامير” احتفالات العيد مع اللاعبين بمفاجآت رائعة.

استطاعت “مسامير” من خلال المحاكاة الساخرة الكوميدية ومجموعة شخصياتها الغريبة تنصيب نفسها كواحدة من أكثر سلاسل الرسوم المتحركة إبداعاً في المملكة العربية السعودية ولدى المشاهدين في جميع أنحاء المنطقة. وسيتمكن المتابعون من مشاهدي هذه السلسلة الممتعة من الذهاب في رحلة سعودية مليئة بالمغامرة والضحك.

عملت ببجي موبايل على مر السنين باستمرار لضمان تقديم أفضل تجارب الترفيه والألعاب للاعبين في المنطقة. وتعزيزاً لالتزامها بتقديم الأفضل لعشاقها في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي، تواصل ببجي موبايل إطلاق التعاونات والشراكات المذهلة مع العلامات التجارية المحلية المميزة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x