لعبة جديدة منافسة لسلسلة Sims قيد التطوير في Paradox Interactive!

life-by-you-reveal-Arabgamerz عرب جيمرز لايف باي يو sims like

بعد قضائها لعشرات السنوات متربعة على قمة ألعاب المحاكاة، يبدو أن سلسلة Sims قد تكون في خطر مع استعداد شركة Paradox Interactive لإطلاق مشروعها الجديد الذي يضم عددًا من مطوري Sims السابقين وذلك تحت مسمى Life by You.

اللعبة الجديدة تم التشويق لها خلال معرض Paradox الخاص، والذي كُشف من خلاله أيضًا عن Cities: Skylines 2 المنتظرة، حيث حصلنا على عرض قصير للغاية يرينا لمحة بسيطة عما هو قادم عند الكشف عن اللعبة بشكل رسمي وشامل لاحقًا هذا الشهر وبالتحديد في 20 مارس.

إن لم نقل لك بأن الفيديو أعلاه هو للعبة Life by You، لربما كنت قد ظننت بأن هذا إصدار جديد من Sims فكل ما تتوقعه من ألعاب المحاكاة هنا: كاميرا الشخص الثالث التي تقوم باللحاق ببعض شخصيات الكمبيوتر أثناء قضائهم ليومهم الطبيعي في محاكاة لحياتنا اليومية.

المُشوق في الأمر هو كون المشروع يتم تطويره بقيادة Rod Humble والذي قام بالعمل سابقًا كالرئيس التنفيذي لاستديو Linden Lab المبتكر للعبة الجماعية الشهيرة Second Life، كمل أنه قام أيضًا بالعمل على سلسلة The Sims في EA، أما الآن فهو يشغل منصب رئيس فريق Paradox Tectonic الذي يقوم بتطوير Life by You.

مع انتظارنا لمشروع Project Renee القادم من The Sims فلا شك بأننا متشوقون لرؤية المزيد من المنافسة التي ستجعل ساحة ألعاب المحاكاة أكثر إمتاعًا!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x