لعبة شبيهة SOMA قيد العمل لدى Frictional Games

Soma_FrictionalGames Arabgamerz عرب جيمرز لعبة سوما جديدة

كشف استديو التطوير المشهور بألعاب الرعب من منظور الشخص الأول Frictional Games بأن لعبته القادمة قد تعود لفلسفة تصميم SOMA، وذلك في ذات الوقت الذي أعلن به عن العمل على إصدار رابع من سلسلة الرعب النفسي المحبوبة Amnesia بعنوان The Bunker.

في حال كنت أحد مُعجبي لعبة الخيال العلمي البحرية من 2015، ستُسر لمعرفة أن فريق العمل في Frictional يعمل بالفعل على إصدار مُشابه للعبة SOMA دون التأكيد في حال كان جزء ثانٍ أم لعبة جديدة بالكامل، حيث أكد ذلك المخرج الإبداعي Fredrik Olsson في مقابلة حديثة.

في تقرير موقع Dualshockers، تحدث Olsson قائلًا بأن الفريق “مهتم جدًا بالعمل على المزيد من الألعاب الشبيهة من SOMA.” وبأن مؤسس الاستديو يعمل في الحقيقة على “مشروع كبير يمتلك ذات الأمور الفلسفية التي رأيناها في SOMA.”

تتماشى تلك التصريحات مع ما تم تناقله في يناير عن تعيين الاستديو لمُصمم روائي للعبة تمزج ما بين “الخيال العلمي والرعب”، مما يعني بأن التطوير ما يزال في مراحله الأولى ريثما يتم إطلاق لعبة Amensia الجديدة.

استمر Olsson بحديثه ليعد المعجبين بأن المستقبل سيحمل تجاربًا تُركز على نمط اللعب بشكل أكبر لكن ذلك لن يعني بأن الاستديو سيتوقف عن صناعة الألعاب “المذهلة والفلسفية المُحفزة للفكر” حيث لا يقتصر الأمر فقط على “مُحاكيات المشي” لتلاوة قصة مثيرة للاهتمام حسب وصفه.

ستصدر Amnesia: The Bunker في 15 مايو هذا العام لأجهزة الحاسب وجميع منصات الجيل الحالي والماضي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x