سلسلة Doom الشهيرة تصل إلى الهواتف مع الإعلان عن Mighty Doom

Mighty Doom

كشفت شركة Bethesda عن مفاجأة سارة للاعبين وهو موعد إطلاق اللعبة التي تنقل سلسلة Doom الشهيرة إلى المنازل المحمولة الصغيرة، تحت عنوان Mighty Doom.

اللعبة الجديدة Mighty Doom سوف تصدر رسميًا للهواتف الذكية في 21 مارس 2023، وإليكم أدناه بيانًا رسميًا يكشف عن المزيد من التفاصيل:

سيتلقى أي من يلعب بدءًا من الإطلاق يوم 21 مارس 2023 حتى 20 أبريل 2023 حزمة Mini Slayer مع عتاد مجاني وهيئات أسلحة حصرية، تتضمن:

  • هيئة سلاح المدفع الثقيل لبارون الجحيم
  • هيئة سلاح قاذفة الصواريخ لـ”كاكوديمون”
  • 3 مفاتيح للمعدات
  • مفتاح واحد للسلاح
  • 80 بلورة

نقدّ Mini Slayer – يتحكم اللاعبون في Mini Slayer، شخصية جديدة كليًا، إنها صغيرة ولكنها قوية، وهي مبنية على Slayer الشهير من DOOM. عندما يخترق دفق طاقة مجهول مصنع ألعاب Gibbo، تدب الحياة في Mini Slayer ويُنقل إلى بُعد بديل. المهمة؟ قتل كل شيطان يعترض طريقك بينك وبين أرنبك الأليف المسروق Daisy. 

أكشن ركض وإطلاق نار بنمط آركيد – أطلق العنان لقوة Mini Slayer واقتل آلاف الشياطين في لعبة إطلاق النار العنيفة واللطيفة الحماسية هذه ذات المنظور العلوي. سيتسلح اللاعبون بأسلحة أسطورية، وعتاد مرقى، ومهارات قوية بينما يستغلون ردود أفعالهم لشق طريقهم بإطلاق النار، والتفادي، وتنفيذ القتل المجيد عبر أمواج من قوات الشياطين. 

تحدٍ من نوع روغ لايت – إن مات اللاعبون في المعركة، يمكنهم النهوض مجددًا ومواصلة القتال عبر الارتقاء بالمستوى، أو ترقية الأسلحة والعتاد، أو عبر العثور على مجموعات مهارات جديدة للتغلب على جحافل الشياطين وتدمرها. 

شاهدوا الفيديو الرسمي أعلاه للمزيد من التفاصيل.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x