لعبة Tekken 8 ستتيح اللعب المشترك بين المنصات المختلفة لأول مرة!

Tekken 8 crossplay rollback arabgamerz عرب جيمرز تيكن 8 كروس بلاي

اعتدنا بأن نربط اسم Tekken باسم PlayStation في الماضي، وذلك مع صدور عدة ألعاب منها بشكل حصري لتلك المنصة في السابق، لذا فرؤيتنا لإتاحة إصدار Tekken 8 اللعب المشترك بين جميع المنصات المختلفة هو أمر رائع لم نكن نتوقعه إطلاقًا.

أكد مخرج السلسلة Katsuhiro Harada الخبر عبر حساب التويتر الخاص به قائلًا بأن Tekken 8 ستكون أولى ألعاب السلسلة تقديمًا للعب المشترك بين المنصات، كما سيسعد محبي اللعب عبر الانترنت لمعرفتهم بأنها ستستخدم أيضًا تقنية “Rollback Netcode” مما يعني استجابة عالية ومباريات قتالية حماسية بأفضل تقنية موجودة حاليًا.

تحدث Harada لمتابعيه في تويتر مُجيبًا على بعض استفساراتهم حول اللعبة القادمة، كاشفًا بأنه قد سعى لتقديم ميزة اللعب المشترك في Tekken منذ الجيل السابق للأجهزة لكن الفرصة لم تحن حتى الآن مع إطلاق Tekken 8 قريبًا، كما أن تبني اللعبة لتقنية Rollback هو أمر إيجابي لكنه لم يستدعي إعلانًا منفصلًا خاصًا به.

لا نعلم سواءً كان اللعب المشترك سيأتي مع اصدار اللعبة مباشرة، وقد يأتي كتحديث مجاني لاحقًا، إلا أنه لا شك بأن محبي الألعاب القتالية سيسرون حتمًا لمعرفتهم بأنهم يستطيعون اللعب مع اصدقائهم بغض النظر عن المنصة التي يمتلكونها.

بالحديث عن المنصات، يبدو أن لاعبي الحاسب الشخصي عليهم الاستعداد جيدًا لهذا الإصدار، فقد لمح Harada إلى أن المتطلبات قد تكون عالية بعض الشيء لذا ينصح من لن يستطيع تشغيل اللعبة بأن يقوم بلعب نسخة المنصات المنزلية إن أمكن.

يمكنك مشاهدة أحدث عروض اللعبة والتي كشفت عن عودة Asuka و Leroy هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x