تجاوز مبيعات Resident Evil 4 Remake الإصدار الأصلي بيومين فقط!

Resident Evil 4 Remake sales arabgamerz عرب جيمرز ريزدنت ايفل 4 ريميك مبيعات

لا شك بأن لعبة Resident Evil 4 كانت واحدة من أبرز ألعاب الجيل القديم، حيث صدرت في عامها الأول لمنصة GameCube من ثم لاحقًا لجميع الأجهزة الأخرى مثل PS2 و Xbox وغيرها، لكن المبهر في الأمر بأن إعادة صنعها الحديثة Resident Evil 4 Remake قد استطاعت التفوق على مقدار مبيعاتها في يومين فقط.

الإصدار المنتظر يقدم مغامرة Leon S. Kennedy في جزيرة أوروبية بحثًا عن ابنة رئيس الولايات المتحدة Ashley Graham وذلك برسوميات جديدة وتفاصيل لم نرها من قبل، بالإضافة لتعديلات ممتازة على نمط اللعب وبعض التغييرات الخاصة بمراحلها.

أصبحت Resident Evil 4 Remake واحدة من أنجح إصدارات 2023 دون منازع، مع اشادة من النقاد واللاعبين على حد سواء ووصولها لأعلى رقم لاعبين في آن واحد على Steam، والآن أصبحنا نعلم بأنها قد استطاعت أيضًا تحقيق مبيعات عالمية تجاوزت 3 مليون نسخة في يوميها الأولين فحسب.. وهو رقم لم يصل إليه الإصدار الأصلي سوى بعد عام كامل على GameCube.

يعود النجاح الكبير لإصدار اللعبة على المنصات الثلاثة الكبرى في آن معًا على خلاف الإصدار الأساسي على منصة Nintendo فقط، إلا أن تحقيق هذا الرقم القياسي يعود أيضًا إلى ازدياد شهرة السلسلة بشكل كبير منذ 2005 وحتى الآن، حيث يمكننا القول بأن Resident Evil أصبحت واحدة من أعمدة عالم ألعاب الفيديو دون شك.

يُذكر بأن محتوى DLC إضافي قيد العمل حسب تقارير حيث تشير المعلومات عن كونه من بطولة Ada Wong بعنوان Separate Ways وهو محتوى سبق ورأيناه في الإصدار الأساسي على الحاسب و PS2.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x