متع عيناك بـ 12 دقيقة جديدة أسلوب لعب Spider-Man 2!

Marvels-Spider-Man-2 gameplay arabgamerz عرب جيمرز سبايدر مان 2 نمط لعب

كشفت Sony عن أضخم مفاجئاتها في PlayStation Showcase 2023 مع نهاية العرض حيث تم استعراض نمط اللعب المُطول للعبة Marvel’s Spider-Man 2 المنتظرة بفارغ الصبر، بالاضافة للكشف عن تاريخ الإصدار المحتمل.

العرض الممتد عبر ما يقارب الربع ساعة قد أدهشنا من جميع النواحي، من الرسوميات الرائعة والأداء الصوتي القوي جدًا إلى طرائق اللعب المختلفة وكيفية التبديل بين شخصيتي Spider-Man الأصلي و Miles Morales، حيث ستتيح لك اللعبة التبديل بينهم حسب الموقف والقصة (أثناء أداء المهام) وذلك للعمل بشكل ثنائي لإنجاز أهدافهم.

تم استعراض بعض الشخصيات الرئيسية التي ستكون حاضرة كالدكتور Connors المتحول، إضافة إلى Kraven the Hunter والذي يبدو بأنه الشرير الرئيسي في عالم اللعبة حيث يُرسل قواته للقبض على Connors وهو ما يحاول أبطالنا منعه حسبنما رأينا.

ستشاهد أيضًا في العرض المرفق أعلاه بدء سيطرة بزة Venom على Peter Parker، حيث يلاحظ Miles Morales تبدل شخصيته منذ اكتسابه لهذه القوى الجديدة الغريبة والتي تمنحه حماية وصلابة تفوق أي نسخة من Spider-Man في عالم اللعبة، لكن Miles Morales قد حصل على بعض الخدع الجديدة هو الآخر، وقد أثبت كونه الأكثر خفة وسرعة وذكاء في هذا العرض الجديد.

مهمن يكن Spider-Man المفضل لديك، فيبدو بأن اللعبة الحصرية لمنصة PS5 ستقدم لك متعة وإثارة منقطعة النظير عندما تصدر في خريف عام 2023 الحالي، بالرغم من عدم توفير موعد إطلاق محدد بعد.

 

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x