مسلسلات أنمي مقتبسة من Sekiro و Ghost of Tsushima قريبًا!

Ghost of tsushima anime in works sekiro arabgamerz عرب جيمرز مسلسل انمي غوست اوف تسوشيما سيكيرو

يبدو بأن عصر الساموراي على وشك بأن يعود وبقوة لعالم الأنمي اليابانية (أو الرسوم المتحركة، إن كنت ترغب بإغضاب الملايين حول العالم) وذلك مع كل من Sekiro و Ghost of Tsushima، وهما اثنتان من أنجح الألعاب التي تضعك في دور ساموراي في اليابان القديمة بالرغم من اختلاف مطوريهما.

وفقًا للمُسرب الشهير في ساحة الأنمي الياباني “oecuf0” فإن كلًا من لعبتي استديوهات From Software و Sucker Punch (على التوالي) قادمتان للشاشة الصغيرة قريبًا، وهو أمر ليس بالمفاجئ لمتابعي المُسرب والذي قام قبل أيام بالتلميح إلى أن عرضًا خاصًا بلعبة من PlayStation قيد العمل.

المفاجئ هو أن Sekiro: Shadows Die Twice ستحصل على عرض خاص بها هي الأخرى، فلم نكن نتوقع بأن From Software مهتمة بدخول عالم الأنمي بهذه الطريقة، لكن مع تشعب اهتمامات الاستديو مؤخرًا كالعمل على لعبة Armored Core 6 الجديدة، فلا شيء بعيد عن طموحه.

أما بخصوص قدوم تلك العروض، فحسب ما فسره المتابعون يبدو بأن عرض Sekiro سيجري خلال العام المقبل، لكن لا تلميحات واضحة لموعد عرض Ghost of Tsushima في الوقت الحالي، والذي لا شك بأنه قادم كجزء من تعاون Sony مع Funimation و Crunchyroll و Aniplex: وهو الثلاثي الأكبر في عالم نشر الأنمي والذي تم الاستحواذ عليه بالكامل قبل بضعة أعوام.

في الوقت الحالي يمكنك التطلع إلى المزيد من The Last of Us بالإضافة إلى فلم Gran Turismo وربما مسلسل Twisted Metal الجديد، حيث تتضمن خطط Sony التوسع بشكل كبير في عالم الاقتباسات الواقعية مع قدوم كل من God of War و Horizon Zero Dawn أيضًا في وقت ما من المستقبل القريب.

المصدر: deepotech

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x