مسلسل تلفزيوني للعبة Roblox قيد العمل!

Roblox TV series creatures of sonaria arabgamerz مسلسل روبلوكس كريتشرز اوف سوناريا

ربما يكون واحدًا من أغرب الأخبار لليوم إلا أنه حقيقي: مسلسل مبني على عالم ألعاب Roblox الكرتونية فائقة الشعبية قيد العمل والتصوير حاليًا من قبل شركة Wind Sun Sky Entertainment.

يأتي المسلسل كجزء من مشروع ينقسم لقسمين، القسم الأول منه مبني على اللعبة المصغرة داخل Roblox والمدعوة “Creatures of Sonaria”، حيث تم الكشف بأن المديرة التنفيذية Catherine Winder سوف تُشرف على المشروع واضعة خبرتها السينيمائية الكبيرة بعملها في استديوهات مثل Lucasfilm لصالح هذا الاقتباس للعبة.

أعمال شركة Wind Sun Sky السابقة تتضمن سلسلة Amazon Prime الدموية Invincible والتي ستعود بموسمها الثاني هذا العام، و Winder بنفسها ليست بغريبة عن عالم ألعاب الفيديو فقد ساهمت بإنتاج فلم Angry Birds المحبوب.

سيعمل فريق انتاج المسلسل بشكل مُقرب مع ناشري اللعبة Twin Atlas، حيث ذكر رئيس الاستديو Samuel Garcia بأنهم “متشوقون كثيرًا للعمل مع الفريق” لإضافة عمق روائي لشخصيات Roblox والتواصل مع معجبي اللعبة بطريقة جديدة وإبداعية.

في حال نجاح التجربة فالأمر لن يقتصر فقط على Creatures of Sonaria، حيث ذكر Garcia بأن هذا المشروع بداية لعالم “ميتافيرس” خاص باللعبة لربما يتألف من عدة مسلسلات تتضمن أحداث ألعاب أخرى تجري في Roblox وذلك لإنتاج تجربة مشتركة ما بين عالمي التلفاز وألعاب الفيديو.

يُمكنك تجربة Roblox عبر أجهزة الحاسب والهواتف الذكية في حال لم تقم بلعبها سابقًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x