مسلسل The Last of Us يصبح أحد أنجح عروض HBO على الإطلاق

The Last of us HBO successful show arabgamerz عرب جيمرز لاست اوف اس مسلسل

لا يأتي الأمر كمفاجأة حقًا، فالمسلسل فائق الشعبية من بطولة Pedro Pascal والمستوحى من لعبة The Last of Us هو أحد أكثر العروض مشاهدة إن لم يكن أكثرها للعام الحالي، ولم يقتصر الأمر على اللاعبين فقط بل امتد ليصبح أيقونة في عالم المسلسلات استمتع بها جميع متابعي التلفاز الاعتياديين.

سواءً أحببت جميع التغييرات التي قام بها المسلسل على اللعبة أم لا، فمسلسل The Last of Us تمكن من تحقيق أرقام قياسية ممتازة وجلب الكثير من المعجبين الجدد إلى عالم الألعاب، ومع الكشف عن خطط تصوير الجزء الثاني منه فلا شك بأن التصريحات الجديدة كانت متوقعة من الجميع.

حسب VGC، كشفت شبكة Warner Bros Discovery عن النتائج المالية لها ومن ضمنها اشتراكات HBO Max، حيث تم الحديث عن 30 مليون مشترك قاموا بمتابعة المسلسل ليكون واحدًا من أضخم إطلاقات استديوهات HBO على الإطلاق وأتى في المركز الثاني مباشرة بعد Game of Thrones الغني عن التعريف بموسمه الأخير.

تأتي تلك الأرقام من اشتراكات الولايات المتحدة وأوروبا وأميركا اللاتينية، بينما لا تتضمن البلدان الأخرى مثل المملكة المتحدة البريطانية مما يعني بأن أرقام المشاهدات أعلى من ذلك بكثير، وهو ما تنبأ به المحللون حينما حقق The Last of Us ثاني أضخم حلقة افتتاحية بعد قدوم House of the Dragon في المركز الأول.

لا يوجد موعد للموسم الثاني المرتقب، والذي سيتناول قصة الجزء الثاني من اللعبة، إلا أن النجمة Bella Ramsey التي تقوم بأداء دور Ellie تحدثت عن توجه لإطلاق ذلك الموسم في نهايات 2024 أو بدايات 2025 كتوقع مبدئي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x