مطورو سلسلة Hitman يعلنون عن مشروع جديد من نوع مختلف تمامًا

Hitman dev io interactive new project fantasy arabgamerz عرب جيمرز هيتمان بروجكت فانتازي عرب جيمرز

كشف مطورو استديو IO Interactive المسؤول عن تطوير سلسلة Hitman العريقة بأنهم سيأخذون بعضًا من الراحة بعيدًا عن القاتل المأجور الأصلع، وسيذهبون باتجاه مختلف كليًا وذلك مع مشروعهم القادم الذي لا يُشبه أي شيء رأيناه منهم في السابق.

المشروع الجديد والمسمى رمزيًا “Project Fantasy” هو عنوان جديد بالكامل من نوع خيال وتعاقب أدوار عبر الانترنت، وهو قيد العمل عبر استديوهات IO المختلفة في برشلونة، كوبينهاغن ومالمو، كما أن الاستديو يسعى لتعيين المزيد من الموظفين لتوسعة فريق العمل استعدادًا لانطلاقة المشروع الجديد.

ركّز الاستديو الدانيماركي في السابق على سلسلة Hitman وحدها لكنه الآن يسعى للتشعب نحو عالم RPG للحواسب والمنصات المنزلية، حيث ستسمح اللعبة الجديدة للمطورين باستعراض عضلاتهم الإبداعية وبناء عالم جديد بالكامل سيكون حجر الأساس للعديد من الأعوام اللاحقة.

هذه الرحلة هي “رغبة شخصية” للكثيرين داخل الاستديو، حيث لطالما كانوا من المعجبين بنمط خيال العصور الوسطى وسوف يتم توظيف جميع المهارات والقوى المختلفة لأفراد الاستديو ليجتمعوا في هذا المشروع ببناء العالم الخيالي المثالي لديهم.

مصدر الإلهام الأكبر للمشروع هو كُتب مغامرات العصور الوسطى وقصصها المختلفة، ويبدو بأن المشروع سيتم دعمه لأعوام طويلة كما جرى مع Hitman إلا أن ذلك لن يعني توقف الاستديو عن إطلاق ألعاب أخرى مستقبلًا، فالعمل ما يزال مستمرًا على لعبة James Bond المُعلنة سابقًا والتي ستأتي في وقت لاحق لم يتم تحديده بعد.

سنكون بانتظار المزيد من التفاصيل عن مشاريع IO القادمة بفارغ الصبر!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x