مطورو BioWare و Blizzard و Riot يجتمعون في لعبة Project Skies الجديدة!

Project-Skies_riot blizzard bioware arabgamerz عرب جيمرز بروجكت سكايز

تم الكشف عن لعبة جديدة تُدعى Project Skies قادمة من فريق Elodie Games المكوّن من عدد من المطورين السابقين لعدد من الاستديوهات المرموقة أبرزها Riot Games و Blizzard و BioWare، حيث يجتمعون سوية في مشروع تعاقب الأدوار المجاني للعب.

اللعبة الجديدة من نوع تعاقب أدوار وأكشن تعاوني تتيح للراغبين بتجربتها التسجيل في مرحلة Pre-alpha التجريبية على منصات الحواسب الشخصية والهواتف الذكية، حيث تم وصفها على أنها لعبة مستوحاة من تصاميم League of Legends تضع اللاعبين بدور أبطال أسطوريين يقومون باستكشاف عالم ملون وسحري عبر استخدام أنظمة الأكشن وتعاقب الأدوار ومع قابلية إعادة كبيرة عند الانتهاء منها مما يجعلها تجربة طويلة الأمد.

تُقدم Project Skies أيضًا إمكانية اللعب المشترك ما بين المنصات وذلك عبر أحدث التقنيات واستخدام تصاميم فنية موحدة ما بين المنصات لتجعلها تجربة سلسة أينما تقوم بلعبها، حيث تتميز بنمط رسومي مستوحى من ألعاب World of Warcraft و Lord of the Rings وحتى Mass Effect و Dragon Age.

يقوم بقيادة الاستديو كل من Christina Norman و David Banks الشهيران بعملهم على سلاسل Mass Effect و League of Legends، بالإضافة لوجود أسماء بارزة أخرى ضمن فريق Elodie Games منهم Adam Gershowitz ذو خبرة 20 عام في ألعاب جماعية عديدة كانت آخرها سلسلة Overwatch.

سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل تباعًا لذا تأكد من التسجيل عبر الرابط في التغريدة أعلاه أو قم بمتابعة حسابات Instagram و Twitter للاستديو الجديد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x