معرض E3 يعود رسميًا في 2023!

العودة أخيرًا بعد طول انتظار

معرض E3 يعود رسميًا في 2023!

معرض الألعاب الأضخم سنويًا سوف يخرج من سباته الطويل ويستيقظ بعد طول انتظار، فقد تم الإعلان عن نسخة E3 2023 من المعرض عبر الحسابات الرسمية.

تؤكد التصريحات الرسمية أن المعرض القادم سوف ينطلق في الموعد المعهود 13 يونيو 2023 ويستمر حتى اليوم 16، والمثير للاهتمام أكثر أنها سوف تكون العودة المنتظرة للمعرض على أرض الواقع وليس كفعالية رقمية كما جرت العادة بالنسبة للكثير من الفعاليات في السنوات الفائتة.

حيث سيتم استضافة المعرض المرتقب في الولايات المتحدة داخل مركز مؤتمرات لوس أنجلوس ” Los Angeles Convention Center” وسيتمكن الحاضرون من التواصل مباشرة مع العديد من شركات الألعاب والحصول على تجربة أولية سريعة لبعض العناوين القادمة والابتكارات الجديدة في صناعة الألعاب!

هل من الممكن أن تتغير الأحوال ويتم إلغاء المعرض بالكامل أو تحويله إلى فعالية رقمية؟ من الممكن حدود شيء من هذا القبيل ولكنه ليس أمرًا محتملاً كثيرًا بعد أن خرجت الأطراف المعنية بهذا التصريح الرسمي، فهي بلا شك ترى إمكانيات واضحة تشجعها على الإعلان مبكرًا عن خبر مهم كهذا.

بالطبع، الكثير من الأشياء ما تزال غامضة حتى الآن ولا نعلم ما هي خطة العرض في الوقت الحالي فما يزال من المبكر الحديث عن هذه الأمور خصوصًا أن التصريحات الرسمية متمسكة بصمتها في الوقت الحالي، ولكن سوف نحرص على مشاركتكم أهم التفاصيل والإعلانات الرسمية فور ظهورها، ويمكنكم متابعة مقالاتنا أيضًا لكي نتناقش معًا ما الذي قد يتم الإعلان عنه وما الذي قد يفاجئنا وتوقعاتنا وأكثر!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x