معلومات جديدة عن قصة Alan Wake 2 المزدوجة – من البطلة الجديدة؟

Alan wake 2 new details arabgamerz عرب جيمرز الان ويك 2 قصة

لا يخفى على أحد بأن الإصدار الثاني من سلسلة Alan Wake هو أحد أكثر الألعاب انتظارًا في عصرنا الحديث، إلا أن المفاجأة كانت بأن Alan سيجلب بصحبته شخصية جديدة هذه المرة، ألا وهي عميلة FBI المدعوة Saga Anderson والتي ستُقدم نصف القصة الجديدة.

علمنا بوجود هاتين القصتين المكملتين لبعضهما البعض عندما تم الكشف بشكل موسع عن طريقة اللعب وبعض الحوارات في عرض PlayStation Showcase الجديد، والآن تشاركنا Remedy Entertainment فيديو ما وراء الكواليس يقدم لنا البطلة الجديدة Saga مع الكشف عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام.

تم تكليف Saga عميلة FBI بالتحقيق في سلسلة من الجرائم التي تأخذ مكانًا في قرية Bright Falls، حيث تظن المنظمة بأن قاتلًا متسلسلًا يجوب الأرجاء بالرغم من بعض العلامات على نشاط خارج عن القوى الطبيعية.

من ناحية أكثر عملية، فإن تقديم الشخصية الجديدة سيُعطي اللاعبين الجدد شخصية يستطيعون التواصل معها بشكل أفضل، خاصة مع مرور 13 عامًا على الجزء الأول من السلسلة وبالتالي ستُقدم قصة Saga منظورًا جديدًا كشخصية لا تعلم مالذي يجري في هذا العالم الغريب.

سيتم توصيل قصتي Saga و Alan بطريقة ما، لكنهما سيمران بمناطق مختلفة لكل منهما حيث يقدمان عالمين مختلفين يمتلك كل منهما “نمط واحساس ومظهر مختلف”، حيث تم تشبيه قصة Anderson بعرض True Detective الشهير من HBO، بينما ستكون قصة بطلنا Alan Wake أكثر غموضًا.

ننتظر الإجابة عن الكثير من الأسئلة، كسبب اختفاء الكاتب الشهير لمدة 13 عامًا والمزيد حينما تصدر Alan Wake 2 في 17 أكتوبر 2023 لمنصات الجيل الجديد والحاسب.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x