منتج The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom يشوق لتغيير جديد

The Legend of Zelda Tears of the Kingdom arabgamerz gameplay عرب جيمرز نمط لعب ليجند اوف زيلدا

حينما صدرت لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild لأجهزة Wii U و Switch عام 2017، صنفها العديد كأفضل لعبة Zelda من ناحية نمط اللعب والحرية الكاملة التي يتيحها للاعب في العالم المفتوح المميز والمليء بالنشاطات والأعداء، إلا أن هذا التغيير الجديد في تتمة اللعبة Tears of the Kingdom قد يقلب بعض الأمور رأسًا على عقب.

شوق المنتج Eiji Aonuma المعجبين خلال حفل Famitsu Game Awards حينما قام بالتحدث قائلًا بأن اللعبة الجديدة ستقدم مزايا لعب جديدة ومختلفة “ستغير ساحة لعب Hyrule” بطريقة ما، وبالرغم من أنه لم يتحدث بالتفصيل عن تلك التغييرات، إلا أن تلك المعلومة كانت كفيلة بتشويق الملايين من المعجبين.

حصلت The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom على جائزة “أكثر لعبة منتظرة” تسلمها Eiji Aonuma الذي حضر المعرض في اليوم المصادف لعيد ميلاده، ليتحدث عن عنوان Nintendo المنتظر القادم قائلًا بأن “الخيال الحر للاعب سيتماشى مع تغييرات لعالم اللعبة”، كما أن اللعبة سوف تقدم “مفاجئات سعيدة” للاعبين الذين سيستمتعون برؤية Hyrule في حالة “غير معروفة بعد”.

قد تتعلق تلك الميزة بخصائص شخصية Link الجديدة الذي يستطيع التحكم بالأغراض واستخدامها لبناء وصنع أشياء تساعده في رحلته، إلا أن تغيير عالم اللعبة برمته قد يعني إضافة لم نر لها مثيل بعد في السلسلة.

ستصدر The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom في 12 مايو لأجهزة Switch حصريًا وستكون أولى ألعاب Nintendo بتسعيرة $70 الجديدة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x