وصول مبيعات It Takes Two إلى 10 ملايين نسخة مباعة!

It Takes two 10 million arabgamerz عرب جيمرز ات تيكس تو ألعاب رمضان

إنجاز جديد تحققه It Takes Two، لعبة 2021 التي استطاعت خطف جميع الأضواء بتتويجها لعبة العام، حيث تم الإعلان عبر منشور رسمي على موقع تويتر بأن اللعبة الثنائية اللطيفة قد حققت مبيعات تجاوزت 10 ملايين نسخة حتى الآن.

صنيعة المخرج لبناني الأصل “جوزيف فارس” واستديو Hazelight Studio قد استطاعت كسب قلوب لاعبي الفيديو حول العالم، وبتحقيقها لهذه الأرقام الكبيرة فهي تُثبت بأن الألعاب التعاونية (Co-op) ماتزال تملك مكانًا خاصًا بها في عالم الألعاب الحديثة.

حسب التغريدة التي شاركها حساب Hazelight Studios، فالأرقام لا تأخذ في الحسبان عدد اللاعبين المستفيدين من نظام “Friend Pass” الذي يسمح لأي مالك لنسخة من اللعبة بأن يُهدي شخصًا آخر إمكانية اللعب معه مجانًا، مما يعني بأن الرقم الحقيقي للاعبين يتجاوز 10 ملايين بكثير.

تعد It Takes Two لعبة Hazelight Studios الكبرى الثانية بعد إطلاقه A Way Out التي حظيت هي الأخرى بمحبة اللاعبين، حيث تأخذنا هذه المغامرة الجديدة في مغامرات عديدة أبطالها Cody و May وهما زوجان كانا يوشكان على الطلاق قبل أن تتمنى ابنتهم الحزينة بأن يصلُح حالهما، ليتحولا بذلك إلى دميتين عليهما العمل سويًة للتغلب على الصعاب والعقبات والألغاز المختلفة.

تأسس استديو Hazelight من قبل السويدي-لبناني جوزيف فارس والذي يُعد واحدًا من أكبر المناشدين بالألعاب التعاونية، حيث تميزت جميع ألعابه حتى الآن بتقديمها لتجارب تفاعلية يُشارك بها لاعبان اثنان بحل الألغاز والتغلب على المواقف المختلفة مما يُعزز تواصل الأصدقاء والأحباء على أرض الواقع أمام الشاشات الإلكترونية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x