وصول Alan Wake 2 إلى مراحل التطوير الأخيرة!

Alan Wake 2 nearing end development arabgamerz عرب جيمرز وصول الان ويك 2 مراحل اخيرة تطوير

تحديثات جديدة شاركها معنا استديو Remedy المميز عن عدد من مشاريعه المميزة والمنتظرة القادمة أبرزها Alan Wake 2، والتي يبدو بأنها أصبحت قاب قوسين أو أدنى من الإصدار مع وصولها بشكل رسمي إلى المراحل الأخيرة من التطوير استعدادًا لإطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

بالرغم من أننا لا نزال لا نعلم الكثير من التفاصيل عن اللعبة ولم نحصل سوى على عرض تشويقي واحد حتى الآن، إلا أن الرئيس التنفيذي لاستديو Remedy السيد “Tero Virtala” قد تحدث للمستثمرين قائلًا بأن “المرحلة الكبرى الأخيرة من الانتاج” تجري حاليًا استعدادًا لإطلاق اللعبة هذا العام.

“المشروع مدعم بطاقم التطوير الكامل وسنتمكن من تصغير حجم الفريق بشكل تدريجي مع قربنا من الإطلاق” أضاف Virtala ليؤكد بأن المطورين سيقومون بالتركيز حينها على المساعدة في “المشاريع الأخرى التي تستعد لدخول المراحل التالية من التطوير”.

بالطبع، فإن تلك المشاريع تتضمن Control 2 التتمة المنتظرة للعبة الجديدة الناجحة من الاستديو والتي تم الإعلان عنها نوفمبر الماضي، حيث دخلت اللعبة مرحلة التجارب الأولية منذ يناير، كما أن لعبة Control التعاونية الجماعية قد حصلت على تقدم ملحوظ أيضًا كونها ستستخدم عدة مواقع وأدوات مأخوذة من اللعبة الأصلية بترتيب جديد.

هناك أيضًا كلًا من Max Payne 1 و Max Payne 2 واللذان يتم العمل على إصدارهما المُحسن حاليًا مع جريان التجارب الأولية بنجاح مع التخطيط لجلب تجربة Max Payne بشكل مناسب للمنصات المنزلية عالية الجودة والحواسب الحالية، حيث ستنطلق عملية التطوير بشكل فعلي لاحقًا هذا العام.

أخيرًا وليس آخرًا فقد تم التطرق إلى لعبة “Codename Vanguard” التي ستكون من نمط اللعب المجاني التعاوني، وهي ما تزال في مراحل التخطيط الأولية حاليًا مع توظيف عدد من المسؤولين الجدد لقيادة المشروع نحو أهدافه المخطط لها.

سنكون بانتظار الحصول على المزيد من العروض والتفاصيل عن Alan Wake 2 في الأشهر القادمة مع الاستعداد لإطلاقها لأجهزة الحاسب و PS5 إضافة إلى Xbox Series X|S.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x