وصول Apex Legends لأعلى رقم لاعبين في آن واحد مع انطلاقة الموسم 16

Apex Legends Arabgamerz season 16 ابيكس ليجندز عرب جيمرز

بالرغم من انقضاء أكثر من 4 أعوام منذ إطلاق اللعبة، إلا أن Apex Legends ما تزال تحظى بشهرة واسعة عبر منصات الحاسب والأجهزة المنزلية وهو ما يتم إثباته في كل مرة يصدر بها موسم جديد والحال لم يختلف مع الموسم 16 الذي قدم نمط Deathmatch الجديد وعدة تحسينات أخرى.

منذ فبراير 2019 وحتى الآن، ما تزال Apex Legends تتربع على قائمة ألعاب باتل رويال الجماعية إلى جانب أسماء أخرى كبرى مثل Fortnite، وذلك بفضل المحتوى المتجدد مع كل موسم مما يُبقيها ممتعة لمحبيها، والآن ومع اصدار الموسم 16 المنتظر، فقد لاحظ اللاعبون عبر موقع Steam DB بأن العدد الإجمالي والمتواجد في آن واحد قد حطم رقمًا جديدًا.

رأينا في أغسطس من عام 2022 الماضي 510,000 لاعب في آن واحد ليكون الرقم القياسي السابق، أما ومع إطلاق الموسم 16 في 15 فبراير الحالي فقد وصل ذلك العدد إلى 610,433 والمذهل في الأمر عدم إضافة أي أبطال جدد هذه المرة، حيث اقتصر التحديث على إصلاحات وتقديم نمط جديد بالإضافة لتقسيم الأبطال إلى تصنيفات متعددة وسلاح جديد يدعى Nemesis.

لا شك أنه ومع الأنباء عن إيقاف نسخة الهواتف الذكية من Apex Legends بالإضافة لإلغاء مشروع Titanfall فقد خشي المعجبون فقدانهم هذه النسخة من اللعبة أيضًا، لكن مع أرقام كهذه ومبيعات هائلة عبر Battle Pass والمظاهر المختلفة فلا شك بأن EA لن تُفكر في إغلاق اللعبة بأي وقت قريب.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x