يبدو أن 50 Cent قد يكون أحد شخصيات GTA 6!

GTA-6-50-Cent arabgamerz عرب جيمرز فيفتي سينت جي تي ايه 6

نشر مغني الراب والهيب هوب الأميركي الشهير 50 Cent على صفحته في موقع انستغرام منشورًا غريبًا يتحدث به عن سلسلة ألعاب العالم المفتوح الأشهر GTA وبالتحديد إصدار Vice City، مما أشعل الانترنت برمّته والذي أصبح واثقًا من أن إصدار GTA 6 المقبل سيأخذ مكانًا في المدينة الشهيرة ذاتها.

لم نسمع بالكثير من المعلومات منذ تسريبات سبتمبر من العام الماضي حينما تم الكشف عن مقاطع عدة لنمط اللعب تم تسريبها من نسخة قيد التطوير للعبة GTA 6، إلا أن منشور المغني 50 Cent يُشير إلى تعاون رسمي بينه وبين شركة Rockstar لا شك بأنه يتعلق باللعبة، حيث يتحدث من خلاله بأنه “سيشرح الأمر لاحقًا” وبأنه عضو من عصابة تدعى GLG قد تكون إحدى العصابات في مدينة Vice City الجديدة.

بالرغم من أن ذلك لا يؤكد أو ينفي شيئًا، إلا أن 50 اعتاد كونه في العديد من الألعاب سابقًا من ضمنها سلسلة أكشن من بطولته صدرت لأجهزة Xbox 360 بالإضافة لمشاركته في عدة ألعاب أخرى، لذا فلن يكون من المستبعد رؤيته في العالم الافتراضي للعبة من حجم GTA 6، وكأضعف الإيمان فقد يقتصر دوره على إعطاء مهمات جانبية للاعب كما كان دور المغني الشهير Dr Dre في GTA Online.

لا وجود لتصريحات رسمية من Rockstar بعد، ولا يوجد حتى الآن أي عرض رسمي للعبة GTA 6 لذا فنحن ننتظر رؤية كل جديد بفارغ الصبر.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x