يمكنك الآن تجربة ألعاب Will و Gamecube على منصة Steam مباشرة!

Dolphin wii gamecube emulator steam arabgamerz عرب جيمرز محاكي وي ستيم

تُعد منصة Wii واحدة من أكثر المنصات مبيعًا في التاريخ، وذلك لسبب جيد ألا وهو مكتبة ألعابها الضخمة والمليئة بالألعاب المسلية وأخرى ممتازة بالإضافة لنسخ عالية الدقة من ألعاب PS2 محبوبة مثل Resident Evil 4 وغيرها، لذا فلطالما بحث اللاعبون عن طرق تمكنهم من لعب ألعابها دون الحاجة لشراء العتاد اللازم والذي أصبح صعبًا للحصول عليه مع توقف تصنيع الجهاز.

هناك أخبار جيدة لأولئك الذين يمتلكون ألعاب Wii من دون الجهاز نفسه، حيث سيتمكنون من تجربة محاكي Dolphin الخاص بمنصتي Wii و Gamecube مباشرة من داخل Steam على الحاسب الشخصي، وبالرغم من أن المحاكي قد تواجد لعشرات السنين منذ إطلاقه في 2003 حتى وصوله لدرجة عالية من التوافقية، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يتاح بها رسميًا على منصة رقمية كهذه.

صفحة Steam الخاصة بالمحاكي تتحدث عن وصول Dolphin قريبًا خلال الأشهر القادمة، وقد شارك مطور المحاكي OatmealDome عبر Twitter بأن إصدار Steam من البرنامج قد يأتي في الفترة ما بين أبريل المقبل ويونيو، وبأن المزيد من التفاصيل سيتم مشاركتها لاحقًا.

إذًا ما سبب حماسة اللاعبين لوصول المحاكي على Steam بالرغم من أنه متاح مجانًا للتحميل عبر الموقع الرسمي؟ كلمتين فقط: Steam Deck، منصة VALVE المحمولة والتي تعمل على نظام SteamOS.. مما يعني بأنك ستتمكن من لعب أبرز عناوين Wii و GameCube في أي مكان!

أبرز الإضافات والتحسينات التي يقدمها Dolphin للألعاب الكلاسيكية هي دعم دقة رسومية أعلى من الأصلية ومعدل إطارات مرتفع، بالإضافة لدعم إمكانية الحفظ في أي مكان تريد ودعم اللعب عبر الانترنت والشاشة العريضة وغيرها الكثير.

نُذكر بأن محاكاة الألعاب بنفسها هي قانونية، إلا أن الحصول على ملفات iso الخاصة بالألعاب هي أمر قانوني فقط في حال قيامك بنسخ القرص الأصلي الذي تملكه.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x