يمكنك الآن لعب Half-Life Alyx دون خوذة VR أخيرًا!

Half-Life alyx no vr mod arabgamerz عرب جيمرز هاف لايف اليكس واقع افتراضي

بعد أن حصل محبو سلسلة Half-Life على إصدار جديد أخيرًا تحت مسمى Alyx، سُعد الكثيرون بحصولهم على جزء جديد من السلسلة بعد ما يزيد عن 12 عامًا منذ آخر إصدار إلا أن المؤسف بالأمر كونه حصريًا لمنصات الواقع الافتراضي فقط على الحاسب الشخصي، مما منع الكثيرين من تجربته وعيش هذه المغامرة الجديدة في عالم اللعبة.

لحسن الحظ، إحدى التعديلات أو “Mods” الخاصة باللعبة والتي تدعى “NoVR” قد تم تطويرها من قبل فريق من المعجبين لجلب التجربة إلى جميع أجهزة الحاسب دون الحاجة لخوذة واقع افتراضي، وآخر تحديثات ذلك التعديل قد تمكن أخيرًا من جعل اللعبة قابلة للتجريب من بدايتها لنهايتها دون الحاجة لامتلاك أي جهاز VR.

التعديل الذي نتحدث عنه مجاني للتحميل عبر هذا الرابط، حيث قدم آخر تحديث له أكبر تغييرات حتى الآن مما جعل اللعبة قابلة للإنهاء بكاملها لكن العمل ما يزال مستمر لتحسين التجربة بشكل كامل ولاستغلال جميع طرائق اللعب وجعلها ممكنة في النمط الاعتيادي دون VR.

ستتمكن من خلال هذا التحديث من التحكم بقفازات Gravity Gloves بفأرة الحاسب والتقاط أي غرض من خلال الضغط على الزر، كما أنك ستتمكن من فتح جميع الخزائن والأبواب والدروج دون أية مشاكل، بالإضافة لقدرتك على كسر الأخشاب التي تغلق بعض الطرقات أمام الشخصية.

يمكنك توقع بعض المشاكل الصغيرة أثناء اللعب، إلا أن إعادة تشغيل اللعبة ستحُل معظمها حسب المطورين، والذين يرجون بأن يقوم اللاعبون بالإبلاغ عن أية مشاكل ليتم حلها في تحديث لاحق.

يمكنك شراء Half Life: Alyx عبر Steam هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

2.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x