Xbox تُطمئن اللاعبين .. Starfield ستكون أفضل ألعاب Bethesda على الإطلاق

Starfield

يمكن أن تكون Starfield أكثر الألعاب المصقولة والخالية من الأخطاء التي أطلقتها Bethesda على الإطلاق، وفقًا لما قاله Matt Booty رئيس استوديوهات Xbox. حصلت لعبة RPG لاستكشاف الفضاء التي طال انتظارها على استعراض شامل ووافي لأسلوب اللعب مدته 45 دقيقة، تمكن من رفع مستوى الترقب لمستويات غير مسبوقة وزيادة حماس مجتمع اللاعبين بشأن ذلك المشروع المرتقب، ولكن لا يبدو أن Bethesda و Xbox قد انتهيا حتى الآن.

في الواقع، أفاد Todd Howard أن Starfield تضم محتوى خمس أو ست ألعاب، مستشهدًا بقاعدتها المرنة بشكل مثير للإعجاب وأنظمة تخصيص سفن الفضاء وخيارات التقدم وميكانيكيات اللعب وغير ذلك. كل ما تم عرضه حتى الآن يشير بالتأكيد إلى أننا بصدد لعبة RPG ضخمة من نوع sandbox، خطوة هامة للغاية بالنسبة لاستوديوهات Bethesda، وصقلها بالكامل بشكل مثالي سيمثّل تحديًا كبيرًا لجميع الأفراد العاملين على ذلك المشروع.

في مقابلة حديثة مع Giant Bomb، طرح Matt Booty، رئيس استوديوهات Microsoft ، ادعاءً ساميًا معترفًا به حول Starfield. قال Booty أنه إذا تم إطلاق Starfield اليوم، فستحظى اللعبة بأقل عدد من الأخطاء على الإطلاق لدى أي لعبة من Bethesda من الطرف الأول في يوم الإطلاق. مع المقرر إطلاق اللعبة في أوائل سبتمبر، يعد هذا بيانًا واعدًا للغاية لأولئك الذين ربما أصبحوا منهكين بسبب ألعاب الآر بي جي التي تشتهر بها بيثيسدا في العالم المفتوح.

نظرًا لأن التسامح مع الأخطاء المحتملة في Starfield قد يكون غير وارد بالنسبة لبعض عشاق Bethesda في هذه المرحلة، فقد يكون تصريح Booty علامة إيجابية للغاية. ومع ذلك ، قد يؤدي ذلك أيضًا إلى خيبة أمل شديدة إذا انتهى الأمر بعدم صحة ذلك الأمر في يوم الإطلاق. تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تُطوّر فيها Bethesda لعبة آر بي جي تحت مظلة النشر الخاصة بـ Xbox، مما يعني أن الاستوديو ربما لديه موارد ضمان جودة أكثر بكثير مما كان عليه في أي وقت مضى.

عندما قارن تود هوارد Starfield بـ Red Dead Redemption 2، أوضح أن استكشاف اللعبة له طابع مشابه جدًا لعنوان Rockstar في العالم المفتوح والمشهور على نطاق واسع. يمكن اعتبار هذا أيضًا علامة إيجابية أننا بصدد لعبة تاريخية ستُلبّي توقعات مجتمع اللاعبين بشأنها.

على الرغم من أن كل ما تم عرضه عن اللعبة حتى الآن يبدو واعدًا بالفعل، إلا أنه من الجدير بالذكر أن Starfield لديها حد أقصى 30 إطارًا في الثانية على منصات التحكم أيضًا. هذا اختيار متعمد اتخذته Bethesda، التي يشعر مطوروها أن 30 إطارًا في الثانية بشكل مُتسّق أفضل من معدل الإطارات غير المؤمَّن وغير المحدد. من المفترض أن يتم استبعاد هذا الخيار تمامًا إلى إصدار الحاسب الشخصي من Starfield، والذي يجب أن يوفر المزيد من خيارات تخصيص الأداء لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربتهم.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x