كذبة أبريل! إليكم أفضل مقالب ومزحات شركات الألعاب في 2023

Gaming April's Fools day arabgamerz عرب جيمرز كذبة أبريل شركات الألعاب

إن كان هناك أمر واحد علينا أن ننتبه منه دائمًا بتاريخ الأول من أبريل، فهو تصديق أي شيء نراه عبر الانترنت وخاصة في عالم ألعاب الفيديو، فما قد بدأ منذ سنوات كمزحة هنا وهناك قد تحول في وقتنا هذا إلى مقالب تبدو واقعية للغاية لدرجة أن بعض الشركات تقوم بإنتاج عروض عالية الجودة أو إضافة محتويات جديدة بالكامل.. أو حتى القيام بصنع لعبة كاملة مخصصة لهذا اليوم!

مع نهاية هذا اليوم الحافل بالمقالب والمزاح، فلا طريقة أفضل للاحتفال من النظر إلى ما حصلنا عليه من شركات الألعاب المختلفة وأبرز ما قامت به لمشاركة المرح مع اللاعبين كما اعتدنا في كل عام. من وفاة Sonic إلى فأرة ألعاب تحلق لك ذقنك.. إليك أفضل مقالب كذبة أبريل 2023!

رحمة الله عليك يا سونيك!

أطلقت SEGA واحدة من أفضل كذبات أبريل التي شهدناها من شركة ألعاب على الإطلاق، حيث قامت بتصميم لعبة كاملة متاحة بالمجان عبر منصة Steam تتحدث عن مقتل بطلنا القنفذ الأزرق المحبوب!

اللعبة تتبع نظام Visual Novel الروائي وتأخذنا في قصة جانبية لحل لغز مقتل Sonic، وبالرغم من أنها حتمًا ليست من قصص القنفذ السريع الأساسية إلا أنها تسلية مرحة لإضاعة بعض الوقت ريثما ننتظر المزيد من محتويات Sonic Frontiers المميزة.

امتطِ حصانك في Among Us

جلبت لعبة Among Us فائقة الشعبية نمط Horse Mode المحبوب مجددًا لكذبة أبريل هذا العام، حيث سيستمر النمط بالتوافر داخل اللعبة لتاريخ الثاني من أبريل.

يحول النمط أعضاء طاقم السفينة إلى أحصنة، وعلى الرغم من أن طريقة اللعب ماتزال مشابهة للعبة الأساسية، إلا أنه من المرح رؤية هذه الشخصيات المعروفة على شكل أحصنة تقوم بالتنقل في السفينة وإنجاز المهام.

هناك أيضًا نمط Horse Wrangling والذي يحتوي على مفاجأة تستطيع تجربتها أثناء اللعب.

ما الذي يحدث في Minecraft؟

احتفالًا بالأول من أبريل، أطلق استديو Mojang تحديثًا يتيح للاعبين إمكانية التصويت على أي شيء يرغبون به في اللعبة.. والخدعة هي بأن أي شيء يصوتون عليه يصبح متوافرًا أمامهم مباشرة ودون تأخير!

يستطيع اللاعبون التصويت للحصول على Beelloons ونمطي French و Zombie والتحول إلى أرانب وإحداث التفجيرات وصنع عالم مسكون والمزيد. التحديث متوافر حاليًا لمجتمع اللاعبين، والذين يطالبون بجعله دائمًا بالإضافة لخيار الحصول على الميزات التي لم تحصل على تصويت كافٍ.

الموزمبيق موجود هنا – Apex Legends

لا شك أن Respawn ليست بغريبة عن الاحتفال بشهر أبريل، وكما كان الأمر مع 2022 فهناك مفاجأة متعلقة بالأسلحة هذه السنة ألا وهي تقديم أربعة نسخ مختلفة من سلاح Mozambique الشهير بسخافته لمحبي اللعبة وكل منها يمتلك قدراته المميزة.

للحصول على إحدى نسخ “موزمبيق” المختلفة وعددها ستة، فكل ما عليك القيام به هو تحديد سلاح ما لزملائك في الفريق (Mozambique Here) ليتحول ذلك السلاح إلى نوع من أنواع المسدس المعروف ليستخدم ذات نوع الذخيرة.

انتقام Cypher في VALORANT

لقد ضاق Cypher ذرعًا بقلة احترامه من قبل عملاء اللعبة الآخرين، فهو دائمًا ما يُظلم في ساحات المعركة ويتلقى أكبر قدر من المعاناة.. إلا أن الوقت قد حان لرد الصاع صاعين مع نمط كذبة نيسان الجديد والمسمى “انتقام سايفر”.

النمط الجديد الفكاهي والذي استعرضته Riot في العرض أعلاه يقوم بوضع 5 لاعبين ضد Cypher، والذي يمتلك الكثير والكثير من الأدوات لتعذيب وقتل منافسيه كإعطاء المسدس لكاميرا من كاميراته لتقوم بقتل الأعداء، بالإضافة لأن Ult الخاصة به تقوم بقتلهم بكل بساطة، كما أنه أصبح منيعًا أمام معظم الهجمات والخدع!

بالطبع فإن النمط غير حقيقي، إلا أن الحقيقي هو حصول جميع من سجل الدخول من الآن وحتى 8 أبريل على Spray حصري للشخصية المتخفية والذي يُظهره بشكل شبيه لإحدى ملصقات أفلام John Wick.

احلق ذقنك باستخدام فأرة Razer!

لربما هي كذبة أبريل المفضلة لدينا دون منازع: فأرة RGB تمتلك شفرة حلاقة مخصصة للاعبي الفيديو مقدمة “اثنان في واحد” للاعبين كثيفي شعر الوجه!

المُنتج الجديد والمدعو “Razer Razer” هو فأرة ألعاب تمتلك ميزة خفية وهي كونها شفرة حلاقة تستطيع استخدامها للتخلص من الشعر الزائد الذي يزعجك أثناء اللعب، مما يُحسن مستواك في ألعاب الفيديو بالإضافة لمظهر عام أكثر وسامة!


تلك كانت بعض أبرز كذبات أبريل لهذا العام. هل فوتنا إحدى الألعاب المفضلة لديك وما هي؟ نرجو لكم شهر أبريل سعيد!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x