أقبح 10 أعداء رأيناها في الألعاب.. يا للهول كم هذا الوحش قبيح!

ugliest 10 monsters in video games arab gamerz أقبح وحش في الألعاب

لربما يتجه البعض منا إلى عالم الألعاب ليهرب من قباحة عالمنا الواقعي بما يحمله من هموم ومعاناة، إلا أنه وفي حال كنت من محبي ألعاب الرعب فتوجهك نحو العوالم الافتراضية قد يكون للسبب المعاكس تمامًا: ألا وهو إيجاد أقبح وأعفن وحش يمكنه أن يبث القشعريرة في بدنك!

سواءً كان وحش “زومبي” مقزز أو مخلوق بشري مشوّه أو ربما حيوان غريب الأطوار، فجميعنا يمكننا بأن نتفق أن القضاء على هذه المخلوقات سيُريحها من تواجدها الملوّث للبصر.

بالحديث عن ذلك، فربما السلاح الأفضل للقضاء على هذه الكائنات قد لا يتجاوز مرآة تضعها أمامهم ليروا الكمية الكبيرة لقبحهم مما يجعلهم يرغبون بالقضاء على أنفسهم بنفسهم!

بالرغم من أن لائحتنا التالية تحتوي على وحوش ليست من ألعاب مخيفة بحد ذاتها، إلا أن هذه الكائنات القبيحة يمكنها حتمًا أن تتواجد بسهولة في أي فلم مرعب دون أن تبدو خارجة عن المألوف.

دون مزيد من المقدمات، إليكم 10 من أكثر الكائنات قبحًا في عالم ألعاب الفيديو:

Demon’s Souls – Primeval Demon

Top 10 disgusting monsters games arab gamerz

لا أستطيع بأن أصف كمية الاشمئزاز الذي شعرت به لرؤية هذا الكائن لأول مرة -خاصة وهو يتلوى بحركة خفيفة على الشاشة- أثناء لعب Demon’s Souls على جهاز PS5. لقد كان هذا اللقاء بيننا هو السبب الذي دفعني لأتساءل إن كُنا حقًا نرغب برؤية رسوميات واقعية في ألعاب الفيديو.. لربما العودة إلى رسوميات “8-bit” هو ما أرغب به الآن!

يُعد هذا الكائن من الوحوش الخفية في اللعبة، وهو أحد مكونات نظام “نقاء العالم” الذي تتميز به لعبة Demon’s Souls حيث تتفاعل مع اختياراتك الخيرة والشريرة -ولسنا بحاجة لأن نقول لك بأن هذا الكائن يظهر عند تحول عالمك إلى العالم الشرير.

Elden Ring – Giant Land Octopus

Top 10 disgusting monsters games arab gamerz

بالمتابعة مع لعبة أخرى من ألعاب Souls، فإن هذا الوحش المتواجد على شواطئ Limgrave وبالقرب من البقع المائية هو خليط من العفن الذي يعتري جسده المؤلف بشكل شبه كامل من أذرع أخطبوط مقززة.

قد لا يكون من المخلوقات الهامة أو الصعبة في اللعبة، إلا أنه حتمًا من أكثرها قرفًا.

Fallout 3 – Cenatur

Top 10 disgusting monsters games arab gamerz

هل ما زلت ترغب بالمزيد من القرف؟ لا شك بأن هذا المخلوق المتحول من الإشعاعات النووية سيصيبك بالقليل من الغثيان. يتواجد “Cenatur” إلى جانب مخلوقات “Super Mutants” كحيوان أليف لهم.. ولا نعلم كيف نشعر حيال ذلك.

لربما كان “Cenatur” ليكون أقل قبحًا لو لم يمتلك تلك الألسنة اللحمية الخارجة من فمه، إلا أن حقيقة تحركه على أذرعه دون امتلاكه لأقدام بالإضافة لذلك الوجه الكئيب يجعلانه مخلوقًا مؤذيًا للنظر بكل الأحوال.

DOOM Eternal – Mancubus

Top 10 disgusting monsters games arab gamerz

من الأمور التي تُعجبنا في لعبة DOOM هو تقديمها لأسوأ طرق القتل التي يُمكن أن نتخيلها، وهو تمامًا ما نود فعله لهذه المخلوقات القبيحة وبالأخص Mancubus: ذلك الشيطان البدين ذو اليدين المدفعيتين.

لا نحتاج للحديث كثيرًا عن تصميم هذا المخلوق المقزز، إلا أننا يجب بأن نهنئ المصممين على صناعة شيء كهذا يجعلنا نرغب بتفتيته إربًا من قباحة مظهره.

Mortal Kombat – Baraka

Top 10 disgusting monsters games arab gamerz

لطالما كانت سلسلة Mortal Kombat واحدةً من أعنف سلاسل ألعاب الفيديو على الإطلاق، لذا فمن الطبيعي بأن نجد عددًا من الكائنات القبيحة فيها هنا وهناك.

الخيار صعب بين الكثير من كائنات هذه اللعبة القتالية، إلا أننا نشعر بأن “Baraka” يفوز بلقب أقبحهم لمجرد كونه شخصية غير محبوبة من جميع النواحي، فعلى الأقل تمتلك “Mileena” جسدًا أنثويًا يخدع الناظر لما يختبئ خلف قناعها.. بينما Baraka يقف هناك كالأحمق، فرحًا بأسنانه المقززة.

Left 4 Dead – Boomer

Top 10 disgusting monsters games arab gamerz

هذا المخلوق هو عبارة عن “بالون” من السوائل المقرفة، فهو عبارة عن وحش قبيح سيطر عليه الداء كليًا ليكتسب حجمًا ضخمًا ومظهرًا مقززًا يجعله عدوًا مزعجًا للقتال خاصة مع إفرازه لسوائله العفنة في كل مكان والتي تتسبب بضرر كبير للاعبين.

ننصحك “بفرقعة” هذا الوحش المتحول من مسافة آمنة وبأن تجلب معك قناعًا مناسبًا لهذا ال “Unboxing” المقزز لما هو في داخله.

Giant Baby – Resident Evil 8

Top 10 disgusting monsters games arab gamerz

هي واحدةً من أكثر اللحظات رعبًا في السلسلة دون منازع، فلا شك بأن لقاءك الأول مع هذا الطفل المشوه (المستوحى من ديمو P.T) لا يُنسى.. وذلك لجميع الأسباب السيئة.

هذا الجنين الملتوي هو أحد أسوأ المفاجئات في اللعبة ولا شك بأن التصميم الصوتي له وهو يقول “بابا” قبل أن يظهر على الشاشة هو أمر يضيف إلى القشعريرة والرعب الذي ستشعر به حال رؤيتك لهذا المخلوق الذي سيلاحقك داخل اللعبة وخارجها في كوابيسك.

Silent Hill 3 – Valtiel

Top 10 disgusting monsters games arab gamerz

لا داعي للتعريف بمخلوقات Silent Hill، فهي من أكثرها رعبًا في عالم ألعاب الفيديو بالأخص عند معرفتك لقصة كل منها والسبب وراء تصميمها بهذا الشكل.

وحش Valtiel هو أحد أبشع تلك المخلوقات وبالأخص عند معرفتك بأن هذا المخلوق الملتوي يُفترض بأن يكون “ملاكًا” في قصة اللعبة، وهو وجه قبيح ستراه كثيرًا خلال لعبك Silent Hill 3 خاصة حينما يأتي ليجر شخصيتك إلى الجحيم عندما تلقى حتفها في حال موتك أمام أحد الأعداء الآخرين.

DmC – Succubus

Top 10 disgusting monsters games arab gamerz

من المفترض بأن مخلوقات Succubus هي واحدة من أكثر الشياطين جاذبية للبشر حيث تتخذ في القصص الخيالية هيئة امرأة مغرية للرجال، إلا أن هذا المخلوق يبدو عكس ذلك تمامًا ليكون واحدًا من أقبح الأمور المتعلقة بلعبة DmC ذات السمعة السيئة بين محبي سلسلة الأكشن والقتال.

إن لم يكن ذلك الصوت القبيح كافيًا أو تلك الهجمات المقرفة، فإن مشهد لقاءك بوحش Succubus كفيل بجعلك ترغب في القضاء عليه بسرعة بعد أن يبدأ بشتيمة Dante قائلًا له “F*ck You” عشرة مرات دون أي سبب منطقي.

لاعب الفيديو الذي يقضي أيامًا من غير استحمام

Top 10 disgusting monsters games arab gamerz

قد لا يكون أحد المخلوقات المتوحشة أو الشياطين المقززة.. إلا أنه لا يوجد ما هو أسوأ ممن لا يقوم بالاعتناء بنظافته الشخصية ويُفضل قضاء ساعات وأيام أمام شاشته دون أن يهتم بمن هم حوله من عائلة وأصدقاء!

الاعتدال في اللعب واجب والنظافة من الإيمان، لذا اعمل جاهدًا لألا تتحول لواحد من هذه المخلوقات وكن مثالًا جيدًا للاعبين في كل مكان بالاعتناء بمظهرك وبالاستحمام يوميًا حتى لا تصبح شبيهًا لمخلوق Boomer من Left 4 Dead!!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

1 Comment
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
أحمد الحوقاني
أحمد الحوقاني
8 شهور

يدت بزز

1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x