بالصور: أفضل 5 ألعاب باركور

بالصور أفضل 5 ألعاب باركور

الكثير من اللاعبين يعشق ألعاب باركور جيدة وممتعة! فهذه الألعاب تتيح طرق مليئة بالأكشن لتجول المناطق والأرجاء المحيطة باللاعب وبالفعل إذا وضعت يدك على قائمة أفضل الألعاب من هذه الفئة، فسوف تحظى بالكثير من الوقت الممتع!

سوف نقدم لكم مجموعة من الصور تستعرض باركور من النخبة والأفضل! قد نتطرق إلى بعض العناوين القديمة التي صدرت منذ بضعة سنوات، لكن بلا شك مرور فترة طويلة على إطلاقها لم يؤثر على جودة الباركور التي فيها. 

إليكم القائمة والتفاصيل الكاملة في العرض أدناه! ينتمى أن ينال إعجابكم:

Assassin’s Creed Unity

Image 1 of 5

يمكن القول أن ألعاب Assassin’s Creed تمكنت من الوصول إلى ذروة نظام الباركور فيها عبر اللعبة الشهيرة Assassin’s Creed Unity والتي ما تزال حتى اليوم واحدة من أفضل ألعاب السلسلة ودائمًا ما تجدها في قوائم هذه الفئة من الألعاب!وسط ثورة فرنسا ومهام اغتيال عديدة، سوف يقوم بطلك بمجموعة كثيرة من الحركات البهلوانية الرائعة والمنخرطة بنظام تخفي ممتع، وتستطيع أيضًا اللعب مع صديق إن أردت بعضًا من هذه المتعة!

نود أيضًا أن نذكركم بطبيعة اختلاف فكرة ونظام لعب كل عنوان في القائمة وهو طبعًا مهم بهدف التنويع ليحصل كل لاعب على ما يريده من القائمة أعلاه، إلا أن ذلك بالطبع يعني أن تلقي نظرة جيدة على اللعبة قبل استثمار أموالك فيها، فربما أنت تبحث عن تجربة باركور واقعية ومليئة بالتحديات وليست بالضرورة لعبة أكشن وقتال ومحتوى من هذا القبيل!

بالطبع قررنا اختيار مجموعة قليلة من الألعاب حتى ننتقي الأفضل والأعلى جودة لكن نحن بانتظار سماع آرائكم إن كان لديكم أي تعليق حول القائمة.. هل ترغبون بإضافة لعبة أخرى أم لا تتفقون معها بالكامل؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x