بالصور: أفضل 8 ألعاب PS3

بالصور: أفضل 8 ألعاب PS3

يعتبر جيل PS3 و Xbox 360 الجيل قبل السابق من المنصات المنزلية، والذي شهد الكثير من الألعاب الكلاسيكية وبداية وصول الألعاب إلى درجة أقرب من الواقعية في الشكل والتصميم.

ولعلك لا تعرف بأن جهاز Xbox 360 كان قد حقق نجاحًا باهرًا في تلق الحقبة، وهو الانتصار الذي أهدرته مايكروسوفت ربما بكل سذاجة مع إصدار Xbox One وعدم الاهتمام بدعمه كثيرًا، وثم بذلت جهدها مجددًا للصعود نحو القمة مع الجيل الجديد Xbox Series X.

ولكن في الوقت نفسه لا يعني هذا أن منصة PS3 لم تمتلك ألعابًا مؤثرة ومهمة في تاريخ صناعة الألعاب، بل في مقال اليوم نسلط الضوء -بالصور- على مجموعة من أهم ألعاب منصة PS3، إليكم أفضل 8 ألعاب من ذلك الجيل المميز نستعرضها لكم عبر الصور أدناه:

GTA IV

Image 8 of 8

يعتبر الجزء الرابع من سلسلة الأكشن والجريمة GTA واحدة من العلامات الفارقة في تاريخ منصات الجيل قبل السابق بسبب السقف الذي رفعه على المطورين الآخرين في حجم الواقعية والتفاصيل الموجود في عالمه، وطريقة سرده للقصة.لعلك تحب GTA V أكثر، لأنك استطعت لعبها على أكثر من جيل وتعلقت بها، لكن صدقني GTA IV كانت اللعبة الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثيرين وقت إصدارها وحتى بعد ذلك بوقت طويل.قدمت GTA IV محرك فيزيائي مثير للإعجاب يحاكي صدامات السيارات بشكل فائق الواقعية، وقدمت لأول مرة شخصيات غير قابلة للتحكم (NPCs) غير مكررين بعد ان كان المتعارف فيه الصناعة أن تتكرر تلك الشخصيات بشكل طبيعي دون اعتبار اللاعبين هذا الشيء كعيب من عيوب اللعبة.كما أن مدينة نيويورك التي قدمتها اللعبة (Liberty City كما تسميها اللعبة) كانت نسخة شبه مطابقة للنسخة الحقيقية للمدينة، وإذا لعبت اللعبة بتمعن وتركيز نحو استكشاف المدينة يمكنك أن تقول بأريحية أنك ذهبت بالفعل إلى نيويورك، وبجانب كل ذلك تبقى القصة أحد أهم قصص الألعاب، وهناك الكثير من التفاصيل والأشياء التي قدمها أسلوب اللعب لم تقدمها ألعاب الشركة التالية كالنظام الاجتماعي، ونظام البيع والشراء وتصفح الانترنت.

نتمنى أن تعجبكم القائمة أعلاه! إذا كان لديكم أي اقتراحات أخرى لا تتردوا بمشاركتنا في قسم التعليقات! وترقبوا المزيد من المحتوى المميز ومعارض الصور، ونرحب باستقبال ترشيحاتهم وما تريدون رأيته بكل سرور عبر قسم التعليقات!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x