بالصور: أفضل 8 ألعاب PS3

بالصور: أفضل 8 ألعاب PS3

يعتبر جيل PS3 و Xbox 360 الجيل قبل السابق من المنصات المنزلية، والذي شهد الكثير من الألعاب الكلاسيكية وبداية وصول الألعاب إلى درجة أقرب من الواقعية في الشكل والتصميم.

ولعلك لا تعرف بأن جهاز Xbox 360 كان قد حقق نجاحًا باهرًا في تلق الحقبة، وهو الانتصار الذي أهدرته مايكروسوفت ربما بكل سذاجة مع إصدار Xbox One وعدم الاهتمام بدعمه كثيرًا، وثم بذلت جهدها مجددًا للصعود نحو القمة مع الجيل الجديد Xbox Series X.

ولكن في الوقت نفسه لا يعني هذا أن منصة PS3 لم تمتلك ألعابًا مؤثرة ومهمة في تاريخ صناعة الألعاب، بل في مقال اليوم نسلط الضوء -بالصور- على مجموعة من أهم ألعاب منصة PS3، إليكم أفضل 8 ألعاب من ذلك الجيل المميز نستعرضها لكم عبر الصور أدناه:

Killzone

Image 2 of 8

لفترة طويلة من الزمن، اعتبرت لعبة Killzone أحد أهم سلاسل بلايستيشن الحصرية والتي نافست Call of duty وغيرها من ألعاب التصويب على المنصة. قد تكون على علم بصدور لعبة Killzone Shadow fall كحصرية إطلاق لمنصة PS4، ولكن عدم نجاحها بالشكل المرجو، وتواريها عن الأنظار ثم اتجاه المطور “جوريلا جيمز” إلى تطوير سلسلة Horizon قد يكون علامة على عدم اهتمام بلايستيشن بها في المستقبل.سلسلة Killzone تألقت في جيل PlayStation 3 كثيرًا، وقدمت لعبة تصويب قوية بقصص ملحمية، وأسلوب لعب ممتع ولعب جماعي لا غبار عليه. إذا كنت قد امتلكت المنصة في أي وقت خلال عمرها الممتد لسنوات، فأنت حتمًا على علم بمكانة Killzone

نتمنى أن تعجبكم القائمة أعلاه! إذا كان لديكم أي اقتراحات أخرى لا تتردوا بمشاركتنا في قسم التعليقات! وترقبوا المزيد من المحتوى المميز ومعارض الصور، ونرحب باستقبال ترشيحاتهم وما تريدون رأيته بكل سرور عبر قسم التعليقات!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x