بالصور: 5 ألعاب أيفون رائعة جربها الآن!

تمتع هواتف أيفون بتشكيلة واسعة للغاية ومتنوعة من الألعاب المختلفة التي ترضي جميع الأذواق بدايةً من الألعاب البسيطة التي لا تطلب الكثير من المجهود وحتى تلك المعقدة التي تماثل ألعاب المنصات المنزلية المختلفة.

تمتاز ألعاب iPhone عن غيرها من الألعاب الأخرى بالتوافق العالي بين نظام اللعبة والهاتف ومواصفاته، لذلك تجد أداء الألعاب دائمًا مستقر على مختلف الأجهزة مهما كانت مواصفاتها، وطالما كان الهاتف مدعومًا من أحدث نسخة من نظام iOS، فإن هذا يعني أن اللعبة ستعمل عليه بشكل جيد ودون عناء.

ولكن تنوع ألعاب أيفون يجعل المستخدمين حائرين في الكثير من الأوقات، ويبحثون عن ألعاب جديدة دائمًا، لذلك قمنا بجمع أفضل 5 ألعاب على أجهزة أيفون حتى تتمكن من الاستمتاع بها بسهولة.

The Lord of The Rings: War 

Image 2 of 5

سلسلة The Lord of The Rings هي واحدة من أكثر السلاسل المحبوبة في عالم الخيال، وقد قدمت مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية سواءً كانت مسلسلات أو أفلام وحازت على إعجاب الجماهير.كما قدمت مجموعة كبيرة من الألعاب التي حققت نجاحات مختلفة مثل سلسلة Middle Earth: Shadow of Mordor، ولا يجب أن ننسى لعبة Gollum المنتظرة بشدة والمتوقع أن تصدر خلال هذا العام.ولكن إذا كنت تعاني من الانتظار ولا ترغب في انتظار صدور هذه اللعبة، فإنك تستطيع الاستمتاع الآن بعالم Lord of The Rings عبر اللعبة المخصصة لأجهزة أيفون هذه.تدور اللعبة في العالم ذاته، وتتبع قصة قريبة من قصة السلسلة الأصلية، إذ تحاول حشد جيشك حتى تتمكن من هزيمة ساورون وتدمير خاتمه الشرير، وتتيح لك اللعبة التحكم في الكثير من الشخصيات الشهيرة من السلسلة.اللعبة متوفرة مجانًا على أجهزة أيفون، ويمكنك تحميلها رسميًا عبر المتجر من هنا، ولكن تضم اللعبة بعض المدفوعات الصغيرة

طريقة رسمية للحصول على ألعاب أيفون مجانًا

غالبية ألعاب iPhone وألعاب الهواتف المحمولة تكون متوفرة مجانًا، ولكن قلة من هذه الألعاب الفريدة تحتاج إلى شرائها، وهي في الغالب الألعاب الأكثر متعة والتي تستحق التجربة للغاية.

ولكن إذا كنت ترغب في تجربة هذه الألعاب دون شرائها، فإن الاختيار الأفضل والأنسب أمامك هو الاشتراك في خدمة Apple Arcade.

إذ تقدم لك هذه الخدمة مجموعة من الألعاب مجانًا بشكل شهري، ويمكنك تحميل هذه الألعاب وتجربتها كما ترغب، ولا يوجد حد للألعاب التي يمكنك تحميلها.

الاشتراك في الخدمة بسيط ويتم عبر هاتف أيفون مباشرةً، ويمكنك الاستمتاع به عبر جميع أجهزة آبل التي تمتلكها وليس الأيفون فقط، وتستطيع الاطلاع على أسعار الاشتراك في بلدتك عبر متجر التطبيقات.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x