تختيم Madison من الألف إلى الياء!

لغز الساعات

استخدم المصعد للعودة إلى المنزل، وبعدها توجه نحو المولدة الكهربائية وقم بتشغيلها مرة أخرى لإعادة الإنارة والطاقة، بعد ذلك اذهب إلى الباب الذي عليه ساعة واستخدم المفتاح الجديد الذي حصلت عليه مؤخرًا لفتحه.

انزل إلى الأسفل واستخدم قطاعة الحديد لإزالة القفل الموجود عند الدرج في زاوية الغرفة، افتح الدرج واحتفظ بالإرشاد الموجود لفك خزينة ضرورية.

يبدأ الآن لغز الساعات، الفكرة هنا هو أن تلاحظ أن جميع الساعات الموجودة بجانب بعضها تشير إلى الوقت نفسه، ولذلك في الحجرة الفارعة عليك وضع الساعة المشيرة إلى الوقت نفسه الذي تشير إليه الساعات الأخرى المحيطة بها، والطريقة الصحيحة للقيام بذلك هي العثور على بدائل لقلب الساعات واستخراج القلب الخاطئ ووضع مكانه القلب الصحيح في غرفة الساعات (مثلاً بجانب الدرج عند الجهة اليسرى يوجد ساعة خاطئة تستطيع التفاعل معها، إذا كان بحوزتك ساعة أخرى أو قلب ساعة أخرى يشير إلى الوقت المماثل باقي الساعات المحيطة، فعليك وضعه واستخراج الخاطئ.

تحذير: سوف يظهر وحش لإثارة الرعب بين الحين والأخرى، بلا شك سوف يفاجئك لكن لا تقلق لن يتسبب بخسارتك

اخرج من الغرفة وتوجه نحو الممر الموجود بجانب غرفة الجلوس (نفسها التي ممرنا بها سابقًا نحو المصعد ولكنها على طبيعتها السابقة الآن) واستمر بالتحرك إلى أن تصل إلى الممر ذو الضوء الأحمر والغرفة الأخيرة عند الجهة الأيمن،

الآن هل تتذكر الإرشاد الذي حصلت عليه في غرفة الحمام وغرفة الساعات؟ استخدمهما معًا لفتح الخزينة الخضراء واستخراج قلب الساعة الموجود بداخلها.

إذا كنت تتذكر المنزل، فهنالك عدة ساعات مبعثرة في محيطه (لمساعدتك أكثر في حال نسيت مكان الساعات، لديك ساعة عند الممر الأحمر بجانب الخزينة الخضراء وساعة في العلية وساعة في المطبخ)، احفظ التوقيت الموجود في غرفة الساعات وابحث عن الساعات الموجودة في المنزل لكي تستخرج منها ما تحتاجه من وقت مماثل لوقت غرفة الساعة حتى تصبح جميع الساعات في غرفة الساعات متطابقة مع الوقت المحيط بها.

انتظر الآن في غرفة الساعات حتى تنتهي المؤثرات، بعد ذلك قم بتصوير الباب المقفول لتتمكن من فتحه، ستحصل في الصورة على الرقم الثالث للغز الباب وساعة غير منتهية عليك أخذها.

لغز الخزينة الحمراء (والركب الزرقاء!)

اخرج من غرفة الساعات، سوف تتلقى رسالة جديدة وهي هذه المرة دليل فتح الخزينة الحمراء (الأسهم هي جهة التحريك والمخدد بالأحمر هو عدد مرات التحريك) والتي تجدها في نفس الغرفة التي وجدت فيها الخزينة الخضراء، وتحديدًا أسفل الطاولة.

بعد فتح الخزينة تحصل على مفتاح، الآن اخرج من الغرفة ولكن ليس من هذه المنطقة بالكامل، بل توجه نحو الباب الموجود عند المرر وعليه صورة أب وابنه، استخدم المفتاح لفتح الباب.

مباشرة بعد فتح الباب سوف تجد في الجهة الأيمن لوحة عليها دليل حل لغز الأثقال والمكعبات الموجود في الغرفة نفسها، واتبع الإرشادات لوضع المكعب الذي عثرت عليه في الحمام والساعة غير المنتهية في أماكنهم الصحيحة (بالنسبة لنا قمنا بوضع الساعة عند الأرنب، ومكعب الأثقال صغير الحجم الذي حصلنا عليه من الحمام عند الفأر، ومكعب الأثقال الموجود في الغرفة عند الأفعى)

عندما تضع الأثقال بالشكل الصحيح، قف بالمنتصف والتقط صورة للقفس، سيتم فتحه بعد ذلك وتكتشف حقيقة مهما فيما يتعلق بالقصة عبر قراءة كتاب وهي وحش الركب الزرقاء! (عليك تصفح الكتاب كاملاً لمتابعة اللعب).

بعد تصفح الكتاب سوف تلتف إلى الوراء لتجد تغيرًا كبيرًا في الغرفة، التقط صورة للفتحة الموجودة في الأرض وبعد ذلك سوف يبدأ وحش الركب الزرقاء بمطاردتك وهنا عليك التقاط صورة له في كل مرة يقترب منك حتى تتمكن من إخافته بعيدًا.

اخرج من الغرفة وتوجه نحو الحمام، قم بتشغيل الأداة الموسيقية واستمع إلى موسيقى الوحش بكاملها لكي تتمكن بعدها من التقاط العين الموجودة داخل الأداة، ابحث في المنزل عن الأدوات الموسيقية الأخرى وكرر العملية حتى تجد فيها العين الثانية (لا تخفي جميعها عيون الوحش بل اثنين منها فقط، وأيضًا ليس بالضرورة أن تظهر جميعها في المنزل بنفس الترتيب لجميع اللاعبين).

بعد جمع العينين، عد إلى الغرفة التي التقط صورة لفتح الأرض فيها، وأسقط العينين فيها، بعد تعليق الشخصية، التقط صورة لفتحة الأرض لتحصل على الرقم الرابع للغز الباب الصغير.

الخاتمة

الخاتمة

بالكاد يمكنك التحرك بعد ما حدث، لكن رغم ذلك تابع التحرك ببطء حتى تصل إلى نفس غرفة الطقوس والتي يوجد فيها الباب الصغير، استخدم الأرقام الأربعة التي قمت بجمعها حتى الآن وأدخلها في قفل الباب لفتحه.

بعد فتح الباب يظهر شيء، تفاعل معه ليقع على الأرض وثم عليك وضع كاميرتك بدل منه، بعدها اصعد على الكرسي لتصل إلى نهاية اللعبة!

يا لها من رحلة مرعبة وممتعة! وصلنا أخيرًا إلى نهاية الدليل، نتمنى أن نقدم لكم الفائدة والمساعدة، لا تنسوا التعليق إن نجحتم بتختيم اللعبة ورأيكم بها!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x