ملخص أهم أخبار الأسبوع 19-25 مارس 2023

marvels spider-man 2 release leak arabgamerz عرب جيمرز تسريب سبايدر مان 2 موعد أهم أخبار

الأسبوع الفائت كان حافلاً بالأخبار الكثيرة والممتعة، بعضها فاجأنا بأخبار سارة وأخرى مثيرة للجدل! سوف نقدم لكم ملخص أهم أخبار الأسبوع الفائت في مكان واحد عبر هذه المقالة.

هذه كانت أهم الأخبار خلال الأسبوع الفائت 19-25 مارس 2023 :

لعبة Marvel’s Spiderman 2 تمتلك “تقنية مميزة للحوارات”

خلال البث المباشر الأخير لألعاب Insomniac ، أكد مبرمج المحرك الرئيسي Elan Ruskin أن لعبة الاستوديو التالية ستحتوي على “تقنية حوارية رائعة جدًا”. في اللعبة التالية للاستوديو و هي Marvel’s Spider-Man 2 ، ولكن من الممكن أن تظهر هذه التقنية أيضًا في Marvel’s Wolverine.

ما يمكن أن تعنيه بالتحديد كلمة “تقنية حوارية” هو شيء غامض وقد يكون أحد احتمالات عدة. كيف تؤثر على القصة وكيف تقدم جديد في صناعة الألعاب هو أمر متروك لمخيلتنا مؤقتًا حتى نضع أيدينا على اللعبة ونجربها، لكن على الأقل الآن نحن نعرف أن الاستوديو يحاول تقديم ما هو جديد في جانب القصة.

لعبة القتال Sifu باعت 2 مليون نسخة

Sifu

أعلنت شركة Kepler Interactive ، التي نشرت لعبة Sifu من تطوير استوديو Sloclap و Scron من تطوير استوديو Ebb Software عن إيرادات تجاوزت 50 مليون دولار في عام إطلاق لعبة SIFU الأول. في حين أن العناوين المذكورة أيضًا كانت “عمليات إطلاق ناجحة للغاية” ، لكن Sifu نجحت في وضع مقياسًا جديدة للشركة ، حيث تم بيع مليونين نسخة في جميع أنحاء العالم قبل إصدارها على Xbox و Steam في 28 مارس الحالي.

دعم لعبة Apex Legends سيستمر لما يزيد عن 15 عامًا!

Apex Legends support 15 years arabgamerz عرب جيمرز دعم ابيكس ليجندز

إن كنت قلقًا بأن اللعبة ستتوقف عن تلقي التحديثات قريبًا، فلا داعي لتلك المخاوف: أكد استديو Respawn Entertainment بأن الفريق الجديد الذي تم تأسيسه في ويسكونسن بالولايات المتحدة الأمريكية سيساهم بدعم Apex Legends لأعوام طويلة من الآن قد تتجاوز 15 عامًا قادمًا.

“نؤمن بعنوان Apex كسلسلة ستتواجد لعشرة أو 15 عامًا إضافية ونحن متشوقون لتحقيق ذلك” كانت كلمات Steven Ferreira في مقابلة مع Game Industry بخصوص افتتاح الاستديو الجديد، والذي يتم قيادته من قبل Ryan Burnett الذي شغل منصب مخرج عمليات إنتاج محرك Epic Games سابقًا.

الإعلان عن لعبة كراش جديدة Crash Team Rumble

Crash Team Rumble

أعلنت شركة Activision عن لعبة جديدة تحت اسم Crash Team Rumble وهي عنوان  أونلاين يجمع الكثير من اللاعبين من نوع MOBA يطوره استوديو Toys for Bob الذي طور العنوان السابق من السلسلة Crash Bandicoot 4 About Time. وسوف تصدر اللعبة الجديدة في 20 يونيو لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي، والطلبات المسبقة متاحة الآن وتوفر الوصول إلى النسخة التجريبية المغلقة القادمة من 20 إلى 24 أبريل. يتم دعم اللعب المشترك بين المنصات، ولكن من غير المعروف إذا كان سيتوفر في البيتا من عدمه.

تبلغ تكلفة الإصدار العادي 29.99 دولارًا ، جنبًا إلى جنب مع اللعبة الأساسية ، يوفر الوصول إلى Premium Battle Pass للموسم الأول فقط. كما تبلغ تكلفة نسخة ديلوكس 39.99 دولارًا أمريكيًا ، بالإضافة إلى نفس المحتوى ، يتضمن Season 2 Premium Battle Pass ، Proto Pack ( الذي يحتوي على تغييرات شكلية وراية) ، و 25 مستوى في Season 1 Premium Battle Pass.

تسريب تاريخ صدور Spider-Man 2 من مصدر داخلي!

marvels spider-man 2 release leak arabgamerz عرب جيمرز تسريب سبايدر مان 2 موعد

الممثل المعروف في عالم هوليوود Tony Todd والذي يأخذ دور الشرير Venom في Spider-Man 2 قد نشر صورة إلى حساب تويتر الخاص به في الأمس تُظهره في زي الالتقاط الحركي والمستخدم لتصوير المشاهد السينمائية الخاصة بالألعاب الحديثة.

حينما قام المعجبون بالتعليق بأنهم لا يستطيعون الانتظار لقدوم اللعبة، قام Todd بشكل مفاجئ بالرد على تعليق أحدهم بتفاصيل دقيقة تشير إلى نافذة الإطلاق الزمنية بالإضافة لخطة التسويق التي سينتهجها استديو Insomniac وصولًا للإصدار!

“يبدو بأن الأمر سيكون في سبتمبر! حملة ضخمة ستأتي في أغسطس، وستبدأ الإعلانات تنتشر في ذلك الشهر حسبما قيل لي. اصبر والتقط انفاسك! فذلك سيكون ضروريًا” كانت الكلمات التي علق بها Tony Todd صادمًا لجميع المتابعين.

لعبة Counter Strike 2 حقيقة! تأتينا كتحديث مجاني لـ CS:GO قريبًا

Counter-Strike 2 anti cheat vac live arabgamerz عرب جيمرز كاونتر سترايك 2 غش

أخيرا وبعد طول انتظار، والكثير  من الإشاعات والتسريبات الغير رسمية، يأتينا الخبر الرسمي حول عنوان Counter-Strike 2  الجديد، والذي سيصدر بحلول هذا الصيف.ستجري اللعبة اختبارًا محدودًا ، يمكنك التقدم له هنا.

يأتي الإعلان خلال 3 مقاطع فيديو تم نشرها على قناة اليوتيوب الرسمية الخاصة بـ Valve والتي يمتد كل فيديو منهم إلى دقيقة، ويتناول بعض الميزات الجديدة التي ستتوفر للجزء الثاني.

وقالت Valve: “تعد Counter-Strike 2 أكبر قفزة تقنية إلى الأمام في تاريخ Counter-Strike ، حيث تضمن ميزات وتحديثات جديدة لسنوات قادمة”. “سيتم الكشف عن جميع الميزات الجديدة للعبة عند إطلاقها رسميًا هذا الصيف ، ولكن الطريق إلى الجزء الثاني يبدأ اليوم كاختبار محدود للاعبي CS: GO المختارين. خلال فترة الاختبار هذه ، سنقوم بتقييم مجموعة فرعية من الميزات للتخلص من أي مشكلات قبل الإصدار العالمي “.

لعبة Mighty DOOM تتوفر اليوم للهواتف الذكية

لعبة Mighty DOOM تتوفر اليوم للهواتف الذكية

 

نقلنا لكم في شهر فبراير الماضي خبر الإعلان عن لعبة Mighty DOOM وهي الانتقال الرسمي لسلسلة Doom الشهيرة إلى ساحة الهواتف الذكية بنمط لعب مناسب.

وصلنا اليوم بيان رسمي يؤكد إطلاق اللعبة اليوم رسميًا لأجهزة الهواتف الذكية iOS والأندرويد، وهنالك عرض خاص لمن يتوجه لتحميل اللعبة مباشرة خلال الفترة الحالية للحصول على محتويات مميزة.

الإعلان عن موعد صدور The Lord of the Rings: Gollum المنتظرة

The lord of the rings gollum trailer release arabgamerz عرب جيمرز موعد اصدار لورد اوف ذا رينجز جولوم

لربما ليست اللعبة الضخمة المبنية على سلسلة أفلام The Lord of the Rings التي قد تتخيلها، لكن إصدار Gollum قد استطاع تشويقنا لقدومه مما رأينا حتى الآن من إعلانات تعدنا بتجربة لا مثيل لها من منظور أحد أكثر الشخصيات المظلومة وهو Gollum.

يبدو بأن موعدنا مع The Lord of the Rings: Gollum هو في 25 مايو هذا العام، وذلك حسب ما أعلنته شركتا Daedalic Entertainment و Nacon في العرض الجديد للعبة القادمة لأجهزة PS5/4 و Xbox One / Series X|S إضافة إلى الحاسب الشخصي ولاحقًا Nintendo Switch.

ريميك Resident Evil 4 يصدر رسميًا اليوم

resident evil 4 remake mad chainsaw difficulty arabgamerz عرب جيمرز نمط صعوبة ريزدنت ايفل 4 ريميك ديمو

بعد طول انتظار، إعادة إحياء اللعبة الكلاسيكية المحبوبة Resident Evil 4 تصل أخيرًا إلى اللاعبين بهيئة ريميك بات متوفرًا الآن عبر المنصات الرئيسية لجميع اللاعبين.

نشرت شركة Capcom بيانًا رسميًا أعلن من خلاله عن إطلاق الريميك عبر المتاجر الرسمية للحواسب الشخصية والمنصات المنزلية من الجيل القديم وطبعًا الجيل الجديد.

الريميك الجديد يضيف الكثير من المحتويات الجديدة ويأتي بعدة تغييرات كما تحدثنا بالتفصيل في مراجعتنا الكاملة للعبة التي تجدوها في هذا الرابط.

تحديث Dying Light 2 الجديد سيُغير من نمط اللعب خاصتها

Dying Light 2 new gameplay improve update arabgamerz عرب جيمرز داينغ لايت 2 تحديث نمط لعب

التحديث الضخم الجديد والذي سيصل بتاريخ 20 أبريل يستهدف بعض أنظمة اللعب في Dying Light 2 بهدف جعل التجربة أفضل مما سبق، حيث سيتم إعادة العمل على بعض الأمور المتعلقة بنظام القتال بالإضافة إلى نظام “Gear Transmog” الجديد.

حسب تصريح Techland عبر المخرج Tymon Smektala، فالتحديث الكبير القادم للعبة سيقوم “بتحسينات ملحوظة” على نمط اللعب، ليجعله أكثر دموية وإمتاعًا للاعبين، كما وأنه سيوفر المزيد من الأدوات لصانعي التعديلات (Mods) لجعل عملهم أكثر سهولة وحرية بإضافة المحتوى الذي يريدونه للعبة.

Resident Evil 4 Remake هي أنجح إطلاق في تاريخ السلسلة على Steam

Resident Evil 4 Remake review arabgamerz عرب جيمرز مراجعة ريزدنت ايفل 4 ريميك 1

وفقًا لموقع SteamDB لتتبع بيانات Steam ، شهدت اللعبة ذروة عدد المستخدمين المتزامن على Steam بعدد 140،240 لاعبًا في يوم الإطلاق ، مما يجعلها أكبر عملية إطلاق للعبة Resident Evil. لقد تجاوزت الأرقام القياسية للجزء السابق المسمى Resident Evil Village ، والذي شهد ذروة 106،631 لاعبًا.

وفي الوقت نفسه ، تجاوز الإصدار الجديد من Resident Evil 4 أيضًا ذروة عدد المستخدمين المتزامنين لنسخة 2020 من Resident Evil 3 (60293 لاعبًا) ، و Resident Evil 2 نسخة 2019 (74227 لاعبًا) ، و Resident Evil 7 (20،449). من المثير للاهتمام معرفة عدد النسخ المباعة من اللعبة بشكل على مختلف المنصات بعد مدة من إصدار اللعبة، و على الأرجح ستشاركنا  Capcom تلك المعلومات لاحقًا.

ملخص أهم أخبار الأسبوع ينتهي هنا! نلتقي لاحقًا مع ملخص جديد!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x