النظرة الأولى على استعراض لعبة Prince of Persia: The Lost Crown الجديد

The Lost Crown

تم استعراض لعبة Prince of Persia: The Lost Crown في حدث Ubisoft Forward، مما يعني الإعلان بشكل رسمي عن عودة أمير بلاد فارس للساحة مجددًا. نرى في مقطع الاستعراض الشيّق لفيف من المخلوقات الأسطورية التي يمكننا أن نتطلع إلى رؤيتها في اللعبة القادمة، مثل gryphon العملاق. لقد رأينا أيضًا بعض الأسلحة في استعراض أسلوب اللعب، مثل الرمح والسيف والقوس، لذلك يبدو أننا سنكون قادرين على خوض معارك حماسية خلال وقتنا مع الأمير. علاوة على ذلك، نعلم أن عنوان Prince of Persia الجديد هو لعبة على شاكلة طراز Metroidvania، مع عالم شبه مفتوح تقريبًا.

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن لعبة الأكشن والمغامرات Prince of Persia: The Lost Crown التي تدور أحداثها في نسخة خيالية من بلاد فارس، في حدث Summer Game Fest الذي أقيم في 8 يونيو حيث تم إعادة إنعاش السلسلة بجزء جديد سيلعب اللاعبون فيه بشخصية محارب من الفرس يُدعى سرجون، وسيستكشفون منطقة جبل قاف المصاب بلعنة بحثاً عن الأمير المفقود غسان.

يُذكر أنه تم تطوير اللعبة بواسطة استوديو Ubisoft Montpellier والذي كان خلف ألعاب جيدة مثل Rayman Origins وRayman Legends، مما يعني أننا بصدد رؤية لعبة جيدة ستثير حماس اللاعبين لأقصى الحدود.

تصدر Prince of Persia: The Lost Crown في 18 يناير 2024، وستتوفر على أجهزة Nintendo Switch و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One، والحاسب الشخصي كذلك.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x