من المقرر أن تفتح استوديوهات Bethesda آفاقًا جديدة مع Starfield، أول عنوان IP جديد لها منذ 25 عامًا وخطوة جريئة في عالم الخيال العلمي. طاقم العمل وراء سلسلة Elder Scrolls و Fallout مصممون على نقل اللاعبين إلى عالم مصمم بدقة ومليء بالاستكشاف والمغامرة.
في مقابلة حديثة مع IGN، اتخذ Todd Howard، مخرج Starfield، منعطفًا غير متوقع عند مناقشة إلهام اللعبة. بدلاً من الاعتماد على العناوين التقليدية للخيال العلمي مثل Mass Effect أو No Man’s Sky، استشهد Howard بأيقونة Rockstar لعام 2018 للعالم المفتوح، Red Dead Redemption 2، كمُلهمة رئيسية.
تمامًا كما نجحت Red Dead 2 في أخذ اللاعبين في جولة في العالم الغربي المصنوع بشكل مذهل، تهدف Starfield إلى ترسيخ اللاعبين في عالم الخيال العلمي الواسع. ومع ذلك، قد تنتهي أوجه التشابه بين العنوانين عند هذا الحد.
بينما من المتوقع أن تتشارك Starfield نفس عناصر اللعب مع عناوين آر بي جي الخاصة بـ Bethesda مثل Elder Scrolls و Fallout، فإن حلقة اللعب الأساسية الخاصة بها، والتي تتمحور حول نموذج آر بي جي يعتمد على الأنظمة والاختيارات، لن تشبه نموذج Red Dead Redemption 2.
لن ينتظر اللاعبون المتحمسون للغوص في عالم Starfield وقتًا طويلاً. سيُطلق العنوان في 6 سبتمبر لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، واعدًا بإحصائيات الأداء الرائعة. في Xbox Series X، يمكن للاعبين توقع 4K / 30 FPS، بينما في Xbox Series S، ستقدم اللعبة 1440p / 30 FPS.
مزيد من التفاصيل المتعلقة بمتطلبات الحاسب الشخصي متاحة بسهولة لأولئك الذين يستعدون لرسم مسارهم في الكون الساحر الجديد الخاص بـ Bethesda، ويمكنكم الإطلاع عليها كاملة من هنا.