هاتف HONOR 90 Lite يخطف الأنظار بمواصفات قوية وسعر مغري

هاتف HONOR 90 Lite يخطف الأنظار بمواصفات قوية وسعر مغري

كشفت شركة HONOR رسميًا عن هاتف جديد من عائلة هواتفها الذكية، والذي يأتينا تحت عنوان HONOR 90 Lite وبخليط من مواصفات وقيمة سعرية مثيرة للاهتمام بلا شك.

يعمل الهاتف الجديد بنظام MagicOS 7.1 ويمتلك في الخلف ثلاث كاميرات، الرئيسية تأتي بدقة 100 ميجابكسل وبفتحة عدسة f/1.9 والثانية من كاميرات Macro بدقة 2 ميجابكسل، والأخيرة عدسة تدعم التصوير العريض للغاية “Ultra Wide” بدقة 5 ميجابكسل.

كما ولديكم كاميرا أمامية لالتقاط صور سيلفي بدقة 16 ميجابكسل، وتستطيعون الاستفادة من ميزة ذكية وهي التقاط أكثر من صورة وجمعها معًا في صورة واحدة، ولمحبي الفيديوهات يستطيعون الاستفادة من دقة تصوير عالية وميزة التقاط فيديو بأكثر من وضعية أو خيار تصوير دون إيقاف التسجيل وبخطوات سهلة بعيدة عن أي تحرير معقد للفيديو.

 

يتميز HONOR 90 Lite أيضًا بشاشة 6.7 إنش من شاشات HONOR FullView التي حازت شهادة TÜV Rheinland في بث إضاءة زرقاء منخفضة للحفاظ على صحة العين، بالإضافة إلى تقنية Circadian Night Display التي تقلل من احتمال الأرق بسبب شاشات الهواتف وتساعد المستخدم على النوم بشكل أفضل وبشكل صحي أكثر، وهذا جبنًا إلى تقنية موازنة الألوان بشكل مستمر لكل إطار يُعرض وتقنية التعتيم المرن للسطوع “Dynamic Dimming” والتي تعدل تلقائيًا على سطوع الشاشة لكي تحمي عين المستخدم خصوصًا الذي يمضي ساعات طويلة أمام شاشة هاتفه.

بالانتقال إلى المواصفات الرئيسية، يتمتع الجهاز بسعة تخزين 256 جيجابايت وبطارية 4500mAh وذاكرة عشوائية “رام” بقوة 8 جيجابايت المعززة بتقنية HONOR RAM Turbo التي تسمح بزيادة ذاكرة الرام إلى 13 جيجابايت، وشريحة المعالجة الرئيسية هي MediaTek Dimensity 6020 بجانب وحدة معالج رسومات Mali-G57 MC2.

يجدد الهاتف في تصميمه المظهر الفني المألوف الذي تبتدعه شركة HONOR في هواتفها، ويأتي بوزن لا يتجاوز 179 جرام ومتاح بثلاث خيارات من الألوان وهي الأسود العاتم والفضي الممزوج بلون التيتانيوم، وأخيرًا الأزرق السماوي، وذلك بسعر 900 درهم.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x