صالح تربون أشهر صانعي محتوى ببجي موبايل، لنتعرف عليه!

تعتبر لعبة PUBG Mobile واحدة من أشهر الألعاب المجانية التي صدرت للهواتف الذكية من فئة ألعاب الباتل رويال، صدرت اللعبة في عام 2018 وما زالت تحظى بحب واعجاب الكثيرين حتى وقتنا هذا.

وبالطبع حالها كحال باقي الألعاب الجماعية حيث أن لكل لعبة محترفيها ومشاهيرها، ومن أشهر لاعبي PUBG mobile هو اللاعب وصانع المحتوى المصري “صالح تربون”.

من هو تربون

ولد صالح أو تربون في شهر فبراير عام 1997 بمحافظة بورسعيد بجمهورية مصر العربية، عرف بحبه للعبة Pubg mobile واحترافه لها على مستوى الشرق الأوسط، كما اشتهر ايضاً باهتمامه بممارسة رياضة “Street Workout”.

اشتهر تربون بقيامه بعمل مقاطع وبث مباشر أثناء لعب PUBG mobile عبر موقع الفيديوهات YouTube كما اشتهر أيضاً عبر منصة Facebook والتي وصل عدد متابعينه بها لأكثر من 5 مليون متابع، عرف عن تربون خفة الظل وقربه من الشباب.

صالح تربون

بداية تربون

قام صالح بتدشين قناته عبر موقع YouTube بتاريخ 16 يناير عام 2015 واتخذ من لعبة PUBG مادة ثرية لصناعة محتواه الذي اشتهر به، وقد بلغ عدد متابعي قناته حتى وقت كتابة هذا المقال حوالي 1.8 مليون متابع.

بينما اقترب من جمع 50 مليون مشاهدة.

أشهر مقاطعه عبر YouTube 

من أشهر مقاطع تربون والذي حقق ملايين المشاهدات هو مقطع “ردة فعل شاب مصري فتج بكجات ب 57000$ شدة🔥😂” والذي حقق حوالي 4.8 مليون مشاهدة.

بينما حقق مقطع “تفتيح بكجات الجوكر 28000 شده مع تربون – السر في فيكتور!😱🔥” حوالي 4.3 مليون مشاهدة.

صالح تربون

150 ألف مشاهد في لحظة واحدة

تخطى عدد مشاهدات البث المباشر عبر Facebook لصالح تربون للعبة PUBG mobile حاجز 150 ألف مشاهد وهو الرقم الذي يعتز به تربون بشدة، بينما وصل عدد مشاهدات مقدمة أحد مقاطعه فقط “Intro” لأكثر من 128 ألف مشاهدة في لحظة واحدة وهو ما يدل على انتشاره وحب متابعيه له ونجاحه في صناعة المحتوى.

صالح تربون

بالإضافة للألعاب اشتهر تربون بحبه للرياضة

عُرف عن صالح أيضاً حبه للرياضة وخاصة رياضات الشوارع أو “Street Workout” والتي عرفها عن طريق مشاهدة مقاطعها عبر يوتيوب كما وصفها سابقاً بكونها رياضة غير مكلفة على الإطلاق والتي من الممكن أن تكون بمثابة “Gym” كامل.

صالح تربون

التحديات والصعوبات التي واجهها

واجه صالح بعض الصعوبات في بداية قيامه بتلك الرياضة نظراً لنحالة جسده والذي تطلب مجهود حتى يتقنه.

لم يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لصناعة محتوى الجيمنج فبدأ تربون مشواره بأدوات بسيطة حتى بات من الأكثر شهرة بين لاعبي PUBG على مستوى العالم العربي.

اشترك صالح بعد شهرته بالعديد من الإعلانات التلفزيونية والتي علق عليها حينها بجملة “تبقى قاعد تتفرج عادي وتلاقي تعب سنين بيعدي قدامك في ثواني.. مصنوع بحب الناس” وهي كناية عن صعوبة مشواره الذي اتخذه ليصل إلى القمة وليكون واحد من أكثر لاعبي PUBG تأثيرا على الساحة العربية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

4 5 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x