تعرف على Galaxy Ring .. خاتم Samsung المنتظر لقياس نبضات القلب وضغط الدم

samsung Galaxy ring

قد لا تحظى الخواتم الذكية بشعبية كبيرة مثل الساعات الذكية حتى الآن، لكنها من بين أكثر تقنيات المراقبة الذكية وتتبع الصحة إثارة للاهتمام ويبدو أنها ستكون محور حديث المجتمع التقني خلال الفترة القادمة. لقد رأينا حتى تقارير تُفيد عمل Apple على تقنية مشابهة، لذلك لا ينبغي أن يكون كل هذا مفاجئًا حيث يُعتقد الآن أن Samsung تتطلع إلى المشاركة في السباق أيضًا.

وفقًا لتقرير من موقع The Elec الكوري، تعمل Samsung حاليًا على خاتم ذكي قد يحمل اسم Galaxy Ring عندما يتم الإعلان عنه رسميًا، وستتمثل مهمته في مراقبة القياسات الصحية للمستخدمين بشكل أساسي، تمامًا مثل آلية عمل الساعات الذكية. قامت العلامة التجارية المُصنّعة بالفعل بتأسيس شركة يابانية تسمى Meiko لإنتاج لوحات الدوائر المطبوعة التي ستعمل على تشغيل الجهاز الجديد القابل للارتداء.

ما زالت فكرة الخاتم الذكي جديدة بالنسبة للكثيرين وقد يشك البعض في كونها خيارًا جيدًا للمراقبة الصحية، لكنها بلا شك يُمكن أن تكون مفيدة بعدة طرق. يمكن تشغيلها لمدة أسبوع تقريبًا بشحنة واحدة وتتميز بدعم اتصال Bluetooth للسماح للأشخاص بتوصيلها بهواتفهم سواء كانت iPhone أو Android.

آلية ارتداء الخاتم، وملامسته الأكثر إحكامًا لجلد مرتديه، يُمكن أن تجعله أفضل جهاز لمراقبة إحصاءات الصحة واللياقة البدنية، بل أفضل حتى من الساعات الذكية وأكثر دقة فيما يخص قياس المُعدلات الحيوية للمستخدم.

لا يوجد أيضًا تاريخ زمني مُحدد في الوقت الحالي لإطلاق خاتم Galaxy Ring الذكي. ولكن إذا كانت شركة Samsung قد أسست Meiko بصفتها الشركة التي ستساعد في إنتاج المكونات، فلن نضطر إلى الانتظار لوقت طويل قبل أن نبدأ في معرفة المزيد من التفاصيل حول خاتم Galaxy Ring الأسطوري الذي سيخلق طفرة ثورية في عالم التكنولوجيا بلا شك.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x