TikTok يُطلق خاصية المنشورات النصية لمنافسة Twitter

TikTok

تسعى إدارة تطبيق TikTok جاهدة من أجل توسيع قاعدة مستخدميها لأكثر من مليار مستخدم نشط، من خلال إطلاق ميزة جديدة للمستخدمين وهي إمكانية نشر المنشورات النصية.

ستسمح تلك الميزة الجديدة للمستخدمين بمشاركة جميع أنواع المحتوى المكتوب من خلال المنشورات النصية. كما يمكن للمستخدمين تنويع مشاركاتهم عن طريق إضافة الأصوات والموسيقى والملصقات وعلامات التاج المختلفة، بالإضافة إلى الإشارة للموقع الجغرافي الذي تتم مشاركة المنشور منه.

تأتي تلك الميزة الجديدة التي سلّط موقع The Verge الضوء عليها، توازيًا مع ما قام به Elon Musk باستبدال شعار Twitter المتمثل في الطائر الأزرق الشهير بحرف X، وهو أحدث تغيير في المنصة التي يتولى الملياردير الأمريكي زمام إدارتها.

يُذكر أن Instagram قد اقتحم سباق المنافسة سابقًا بعد أن قام بإطلاق تطبيقه القائم على النصوص في وقت سابق من هذا الشهر وهو Threads، مساحة مارك زوكربيرج الجديدة للمحادثات النصية العامة.

من غير الواضح ما إذا كانت ميزة TikTok الجديدة مصممة للتنافس مع Threads أو X. يسمح المنشور النصي فقط للمستخدمين بنشر 1000 حرف، مقارنة بـ 500 حرف على Threads و 280 على X.

وقالت إدارة TikTok إن الخيار الجديد هو مجرد وسيلة مساعدة للمستخدمين للتعبير عن إبداعهم الشخصي، بينما وصف Instagram تطبيق Threads سابقًا بأنه بوابة الانضمام إلى المُحادثات العامة، ويبدو أن حرب التدوينات النصية في طريقها لاتخاذ منعطف هام خلال الفترة القادمة مع منافسة محتدمة بين جميع التطبيقات.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x