أجيال جديدة من الهواتف والساعات! ملخص فعالية Galaxy Unpacked 2023

أجيال جديدة من الهواتف والساعات! ملخص فعالية Galaxy Unpacked 2023

أنهت شركة سامسونج فعالية Galaxy Unpacked أخرى في شهر يوليو الجاري وكشفت لنا عن مجموعة من المنتجات الجديدة الفاخرة.

سوف نتعرف في مقالة اليوم على جميع هذه الإعلانات، حيث جمعنا لكم كل ما تم الإعلان عنه في ملخص واحد. فلنبدأ!

جيل جديد من هواتف قابلة للطي: Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5

سامسونج

أفصحت الشركة رسميًا عن جيل جديد من الهواتف القابلة للطي، وهي تحت عنوان Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5، وقد تم تحديث الجيل الجديد بمواصفات من أحدث المعدات المعاصرة وترقية قاعدة الطي بالكامل لتصبح أكثر متانة وتتيح فتح وطي الجهاز بحركة كاملة.

لدينا أيضًا شريحة المعالجة القوية Snapdragon 8 Gen 2 وذاكرة رام 12 جيجابايت وسعة تخزين 256 أو 512 جيجابايت، ونظام تشغيل أفضل من السابق يدعم ميزات أكثر ومرونة أكبر عند استخدامه.

سعر جهاز Galaxy Z Flip5 الرسمي هو ألف دولار، بينما جهاز Galaxy Z Fold5 بسعر 1800 دولار، وسيتم إطلاقهما في 11 أغسطس مع إتاحة الطلب المسبق من الآن وفرصة ترقية سعة التخزين مجانًا لمن يقوم بذلك.

الساعات الذكية Galaxy Watch 6

سامسونج

أعلنت الشركة أيضًا عن جيل جديد من الساعات الذكية والذي يصل تحت عنوان Galaxy Watch 6 ويتمتع بتصميم جديد يأخذ بعض المعالم الرئيسية من الأجيال السابقة لهذه العائلة، ويضيف إليها نظام تشغيل محدث يفتح المجال لدعم المزيد من الميزات والخصائص مثل تقنية تتبع نشاط نومك اليومي بشكل أفضل من السابق حسب تأكيد الشركة. يمكنكم شراء الساعة سابقة الذكر بقياس 44 أو 40 ملم.

لدينا هذه السنة أيضًا إصدار Galaxy Watch 6 Classic الذي يذكرنا بجهاز يحمل الاسم نفسه تقريبًا وصدر سنة 2021 من سامسونج ( Galaxy Watch 4 Classic) والذي يتميز بمظهر قريب أكثر من الساعات الكلاسيكية إذا كان هذا ما تفضله مع نظام ذكي ومعاصر، مع عودة إطار بشكل خاتم بآلية تحريك دوراني للانتقال بين خصائص الساعة. ومثل الإصدار الأساسي سوف يمتلك هذا الإصدار شريحة معالجة Exynos W930، وسيتاح بقياس 43 أو 47 ملم.

يمكنكم من الآن إجراء طلب مسبق على الساعتين، بسعر يبدأ من 300 دولار للإصدار الرئيسي و 400 دولار لإصدار Galaxy Watch 6 Classic، أما موعد الإطلاق الرسمي فهو أيضًا 11 أغسطس.

تابلت Galaxy Tab S9

سامسونج

الأجهزة اللوحية في تطور مستمر ولدينا ابتكار جديد من سامسونج يثبت ذلك، فقد أفصحت الشركة عن الجهاز اللوحي أو التابلت Galaxy Tab S9 والذي تم إطلاقه كعائلة جديدة بالكامل تستبدل العائلة السابقة، وتتيح للمستخدم ثلاث خيارات هي: الإصدار الرئيسي وإصدار Tab S9+ والإصدار الأضخم Tab S9 Ultra .

نلاحظ أن التسمية مشابهة لهواتف الشركة الفاخرة Galaxy S ويبدو أن توزيع الاختلاف من حيث المواصفات والضخامة لا يختلف أيضًا ويتمحور بشكل رئيسي حول حجم الشاشة، التي تأتي بقياس 11 و 12.4 و 14.5 إنش على التوالي.

تتمتع جميع الإصدارات بذاكرة رام تصل إلى 16 جيجابايت وخيار تخزين 1 تيرابايت ومعالج Snapdragon 8 Gen 2 وشهادة مقاومة فاخرة للمياه والغبار، وشاشة AMOLED تعمل عبر لوحة Dynamic AMOLED 2X ودعم قلم اللمس S Pen مع مكان لتثبيته، وسبيكر أكبر من السابق.

الإصدار العادي سيصدر بسعر 800 دولار، بينما إصدار بلس Tab S9+ بسعر 1000 دولار، وأخيرًا الإصدار الأضخم بسعر 1200 دولار. موعد الإطلاق الرسمي هو 11 أغسطس.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

3 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x