من هو ShongXBong أحد أشهر صانعي المحتوى العرب؟

الجيمر واليوتيوبر وصانع المحتوى ShongxBong الذي اشتهر ببراعته في ألعاب الفيديو بين مجتمع اللاعبين العرب كما يعتبر صاحب واحدة من أكبر قنوات الجيمنج في العالم العربي، فمن هو وكيف كانت بداياته؟ لنتعرف عليه.

من هو ShongXBong

أحمد أو ShongxBong هو صانع محتوى وجيمر وستريمر ولد في المملكة العربية السعودية، اشتهر بلعب فورتنايت وتقديم بثوثها عبر تويتش، وانضم مؤخراً إلى فريق باور.

ShongXBong

فورتنايت 

اشتهر ShongxBong ببراعته في لعبة فورتنايت كما أضفى على محتواها الكثير من الفكاهة، وكانت اللعبة أحد أسباب شهرة أحمد حيث شارك متابعيه بالكثير من التحديات الخاصة باللعبة والمسابقات وغيرها من المقاطع المتنوعة التي لاقت إعجاباً كبيراً بين عاشقي فورتنايت.

ألعاب ShongxBong المفضلة الأخرى

على الرغم من احترافيته للعبة فورتنايت إلا أنه قد لعب الكثير من الألعاب بل ونشر الكثير منها أيضاً عبر قناته مثل لعبة GTA وأيضاً لعبة ماينكرافت والتي لعبها في عام 2019 تقريباً وحتى وقتنا هذا.

ShongXBong

فرق وبطولات ShongxBong

شارك أحمد في العديد من الفرق والبطولات حيث انضم إلى فريق باور في عام 2015 ثم غادره وعاد إليه مرة أخرى مستمراً حتى وقتنا هذا في التألق معهم خاصة بلعب فورتنايت.

شارك لأيضاً ShongxBong مع فريق T M والذي نافس معهم أيضاً على عدة بطولات.

شارك أحمد في العديد من فعاليات وبطولات فورتنايت العالمية والمحلية، آخرها في موسم الجيمرز المقام في المملكة العربية السعودية.

بداية أحمد مع الجيمنج

اعتاد أحمد في بداية لعبه أن يلعب ضد الكمبيوتر أو البوتات حتى صدرت لعبة COD 4 وحينها بدأ الاحتكاك أكثر بعالم ألعاب الفيديو واللعب الأونلاين.

استمر الحال على ما هو عليه حتى صدرت لعبة فورتنايت، حينها بدأ فصل جديد من الاحترافية أمام أحمد حيث أدخله صديقه سعد إلى فريقه والذي كان يضم العديد من اللاعبين البارعين.

بدأ بعدها أحمد في نشر مقاطع من أسلوب لعبه عبر تويتر ثم انتقل للبث على تويتش وبعدها بدأ بصناعة المحتوى على يوتيوب والذي اشتهر بسرعة الصاروخ حيث جمع أحمد نصف مليون مشترك في أقل من 7 أشهر تقريباً.

رحلة أحمد مع اليوتيوب

انشأ أحمد قناته عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب في عام 2012 بينما كان أول فيديو ينشره منذ 4 سنوات فقط، جمع أحمد خلال تلك الفترة ما يقارب 9 مليون مشترك وأكثر من مليار ونصف مشاهدة.

اشتهر أحمد بتقديم المحتوى الترفيهي مثل التحديات وغيرها إلى جانب محتوى الجيمنج وهو ما ساعده في تقديم محتوى متنوع يعجب الكثير من الأذواق.

حصد أحمد جائزة أفضل صانع محتوى في عام 2022 كما حصد جائزة أفضل ستريمر في عامي 2022 و 2021 على التوالي.

أشهر مقاطع ShongxBong

لدى أحمد  على قناته على اليوتيوب العديد من المقاطع التي اشتهرت بشدة بين متابعيه بل وامتدت شهرتها لأكثر من ذلك، لعل أبرزها مقطع تحت عنوان “لأول مرة في تاريخ فورتنايت! نهائي بطولة دول العالم لليوتيوبرز العرب والأجانب” والذي حصد أكثر من 13 مليون مشاهدة بينما حصد مقطع آخر تحت اسم “تحدي نجمع أسلحة الماب النادرة في مكان واحد” أكثر من 12 مليون مشاهدة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x