شركة الألعاب العربية Sandsoft Games تعلن عن توسيع خبراتها بتوظيف جديد

شركة الألعاب العربية Sandsoft Games تعلن عن توسيع خبراتها بتوظيف جديد

أعلنت شركة نشر وتطوير الألعاب العربية Sandsoft Games عن توظيف مختص ومخضرم في الصناعة لتحسين خبراتها وتعزيز تقدمها نحو الأمام.

الخبير الجديد الذي ينضم إلى الشركة اليوم هو أحمد شريف، الذي عمل سابقًا مع شركة ميتا في قسم الواقع الافتراضي والمعزز ومشروع الميتافرس، وحصل رسميًا على وظيفة الرئيس التنفيذي لقسم التقنيات في شركة Sandsoft.

أشارت شركة Sandsoft في بيانها الرسمي إلى أن انضمام السيد أحمد يعتبر خطوة كبيرة ومهمة نحو الأمام في تحقيق هدفها الرئيسي المتسم بالوصول إلى قمة صناعة ألعاب الهواتف الذكية وأن تصبح الشركة مكانًا رائدًا وسباقًا في إنتاج وتطوير هذه الألعاب حول العالم.

هذا وتعتقد الشركة أن خبرة السيد أحمد وتجاربه السابقة سوف تساعدهم في الدفع بقدراتهم التقنية وتحفيز ابتكاراتهم نحو الطريق الصحيح بما يتناسب مع تحقيق أهدافهم، حيث سوف يركز على تحسين وتوسيع منصة النشر الخاصة بالشركة جنبًا إلى توجيه الشركة تقنيًا نحو الطريق الصحيح فيما يتعلق بتطويرها المستقل والذاتي للألعاب ودعم وإرشاد فريق الشركة وموظفيها من المهندسين والخبراء.

من الجدير بالذكر أن تجارب السيد أحمد السابقة مرت على شركات كبيرة مثل EA و Sony واستديو Criterion Games، حيث ساهم في العمل على عناوين من سلسلة ألعاب السباقات المحبوبة Need for Speed وأيضًا Pearl’s Peril .

تحاول شركة Sandsoft Games باستمرار أن تجد الخطوات الأنسب والأفضل التي تأخذها نحو الأمام في هذه الصناعة، فقد أعلن سابقًا عن تعاون مع مطور ألعاب الهواتف المعروف Jam City لإطلاق لعبة الهواتف DC Heroes & Villains في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x