قصة مودي الاسمر من صانع محتوى إلى نجم سعودي

مودي الاسمر

أحد الجيمرز واليوتيوبرز وصانعي المحتوى المحبوبين بشكل ملحوظ في المملكة العربية السعودية هو اليوتيوبر مودي الاسمر عضو فريق POWR باور الذي يضم العديد من صناع المحتوى بالسعودية.

من هو مودي الأسمر

محمد عبداللطيف أو كما يشتهر بـ مودي الاسمر عُرف عنه حبه للألعاب منذ صغره، كما اشتهر ببراعته في ألعاب التصويب مثل Call Of Duty وغيرها من الألعاب التي سنتعرف عليها في مقالنا، اتجه أيضاً مؤخراً نحو تصوير المواضيع الترفيهية أو الفكاهية مثل التحديات وردود الفعل، والمقالب خاصة مع أعضاء فريق باور.

بداية محمد على اليوتيوب

انشأ مودي الأسمر قناته عبر موقع يوتيوب بتاريخ 17 أبريل عام 2012 ونشر أولى مقاطعه عليها بتاريخ 12 يوليو من نفس العام تحت اسم “دبآآبناا الى الجحيييم ؟؟؟ | Mw3 M.O.A.B” والذي حصد حتى الآن حوالي ربع مليون مشاهدة.

استمر مودي الاسمر في صناعة المحتوى حتى يومنا هذا ليصبح عدد متابعيه 3.54 مليون متابع، وبمجموع مشاهدات وصل إلى 262 مليون مشاهدة.

أشهر الألعاب التي لعبها مودي الأسمر

من أشهر الألعاب التي أهتم بها محمد عبداللطيف هي لعبة فورتنايت الشهيرة وهي لعبة باتل رويال اشتهرت في الأعوام الأخيرة بين اللاعبين وحققت نجاح كبير.

أيضا لعبة GTA الغنية عن التعريف والتي اهتم بها مودي ونشر لها عدة مقاطع وبثوث مباشرة، ولعبة COD وهي أول لعبة نشر محمد لها مقطع عبر قناته كما ذكرنا سابقاً.

اعتزال اليوتيوب

مع أوائل الأعوام التي اشتهر فيها مودي الأسمر عبر اليوتيوب كان يفكر بالاعتزال وبالفعل كان قد اتخذ قراره إلا أنه تلقى دعماً من أصدقائه وخاصة صانع المحتوى أبو سلو الذي نشر مقطع عبر قناته تحت مسمى عودة مودي وبالفعل تراجع عن قرار الاعتزال وعاد ليسطر بعدها النجاحات حتى يومنا هذا.

كلان الأسمر

منذ حوالي 13 عام أسس مودي رسمياً فريقه والذي أطلق عليه مسمى “كلان الأسمر” والذي ضم فيه مجموعة من أصدقائه اللاعبين وشاركوا بالعديد من المسابقات حينها.

كان هدف مودي الأسمر من إنشاء الفريق هو تأكيد وجود جيمرز بارعين ومحترفين عرب، والتواجد في ساحات المسابقات العالمية وغيرها.

مودي الاسمر

نهاية كلان الأسمر

في عام 2021 قرر مودي الأسمر أن يترك الفريق لعدة أسباب منها متابعة حياته الشخصية والعديد من الأسباب الأخرى.

شباب البومب

شارك مودي الأسمر في الموسم الثاني من المسلسل السعودي الكوميدي الساخر شباب البومب وهو مسلسل من عدة مواسم تم عرض أولى حلقاته في عام 2012 ولاقى شهرة واسعة.

استطاع مودي الأسمر أن يقدم نموذجاً ملهماً للشباب العربي الطامحين في تحقيق ذاتهم بفضل شغفه واجتهاده المستمر في تقديم وصناعة المحتوى الذي ينال إعجاب العديد من متابعيه في الوطن العربي.

مودي الاسمر

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

2 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
مو لازم
مو لازم
2 شهور

الله يشفيه
ممكن تسون قصة ٢٠٢٤

مو لازم
مو لازم
2 شهور

لما خرج من كلان باور إلى ذاالتمت
وسبب بكائه من الملف الأخضر الي كان في حلقة تحدي الخزنة

2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x