التقييمات السلبية تنهال على Overwatch 2 بعد ساعات قليلة من إطلاقها على Steam

Overwatch 2

تم إطلاق Overwatch 2 رسميًا على Steam يوم الخميس، 10 أغسطس، وكان سقف التوقعات مرتفعًا للغاية مع حالة تفاؤل سادت صفوف اللاعبين، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، في غضون 24 ساعة فقط، تلقت لعبة Overwatch 2 تقييمات سلبية للغاية على متجر Steam.

حتى وقت كتابة هذه السطور، تلقت اللعبة إجمالي 35984 مراجعة. من بين هذه المراجعات، كانت 31.513 منها عبارة عن تقييمات سلبية حادة للعبة، مما يمنحها معدل إيجابي يبلغ 12.42٪ فقط.

في حين أن العديد من تقييمات المستخدمين تأتي إما بدون تعليق أو بكلمتين، يُشير قطاع عريض من مجتمع اللاعبين إلى حالة الإحباط التي يشعرون بها بعد إطلاق لعبة التصويب من فريق Blizzard، والتي كان يُتوقع لها تحقيق انطلاقة جيدة.

يُذكر أنه تم إصدار Overwatch 2 في 4 أكتوبر من العام الماضي، ألا أنها لم تنجح حينها في الوصول إلى Steam. ومع ذلك، قامت Blizzard بإصدارها مؤخرًا على Steam، حتى بدأ الآلاف من اللاعبين بالفعل في قصف اللعبة بالتقييمات السلبية.

تشير المراجعات إلى المعاملات الدقيقة للعبة باعتبارها عنصرًا سلبيًا كبيرًا. على الرغم من أنها كانت دائمًا ركنًا أساسيًا في اللعبة الأصلية، إلا أن عمليات التنفيذ الأخيرة قد تلقت انتقادات لكونها مبالغ فيها وفظيعة.

على عكس اللعبة الأولى، اتبعت Blizzard أسلوب اللعب المجاني مع Overwatch 2. ومن المحتمل أن يكون هذا قد حفّز الاستديو للضغط من أجل المزيد من المعاملات الدقيقة. علاوة على ذلك، تم أيضًا انتقاد قرار الاستديو بإغلاق اللعبة الأولى.

مع كل الجدل الدائر حول Overwatch 2، فليس من المستغرب أن تلقى استقبالًا أقل من ممتاز على Steam. أصبحت اللعبة سيئة السمعة بسبب الوعود الكاذبة وعدم اكتراث المطورين بحل المشاكل التي تزعج اللاعبين.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x