تم تسريب العديد من الصور التي تبرز واقعية رسومات لعبة المغامرة والأكشن والمطاردات الشهيرة المُنتظرة GTA 6!، التي تتفوق بشكلٍ ملحوظ على لعبة شركة Rockstar Games السابقة Red Dead Redemption 2، حيث يبدو بأن روك ستار قررت تطوير تقنية جديدة تتعلق بفيزياء المياه لتقديمها في GTA 6، ويدعى الفريق المسؤول عن هذه المهمة «RAGE Technology Group»، وهو قسم فرعي من استوديو Rockstar San Diego الذي طور وأصدر المحرك الخاص بالشركة في عام 2006.
ويتكون الفريق من عشرين مهندسًا يتمتعون بمعرفة متعمقة بالبرمجة، ومحاكاة الفيزياء في الوقت الفعلي، وفهم اعتبارات تعبئة الذاكرة، والجبر الخطي، وعلم المثلثات، ورياضيات المصفوفات والرباعيات، وبعد أشهر طويلة من البحث والتجريب والتحسين، تمكن مهندسو الاستوديو من تحقيقٍ إنجازٍ هائلٍ يتمثل في محاكاة الماء فعليًا في لعبة فيديو مفتوحة في الوقت الفعلي، وسيلعب المحيط دورًا مهمًا في عالم GTA 6، وسيكون من الممكن القيام بأنشطة جديدة مثل ركوب الأمواج (رغم أن هذا لم يتم تأكيده بعد).
وبالنسبة لما يتعلق بفيزيائية المركبات التي ظهرت في الصور المسربة، تم إجراء العديد من التحسينات على فيزياء المركبات، وذلك بفضل الزيادة الكبيرة في عدد المضلعات مقارنة بلعبة GTA 5 السابقة، مما سيمكن العوامل الخارجية من إحداث تشوهات أكثر دقة، مما يعني مشاهدتنا لحوادثٍ أكثر واقعية تنعكس بشكلٍ حقيقي على هياكل السيارات من الآن فصاعدا، ولن يؤثر تخصيص السيارة على المظهر الخارجي فحسب، بل على تجربة القيادة نفسها أيضًا!، وهذا ما تهدف إليه Rockstar وفريق San Diego من خلال الإصدار الجديد من محرك RAGE!.