أعلن كل من EA و Motive Studio في سبتمبر أن المطور بدأ العمل على لعبة Iron Man مميزة وضخمة من نوع الأكشن والمغامرات، وقد قدم الاستوديو تحديثًا حول كيفية تقدم عملية التطوير بعد صمت وطول انتظار.
وفقًا لما كتبه مدير استوديو Motive “باتريك كلاوس” في التحديث، فإن فريق التطوير نقل تركيزه إلى مشروع آيرون مان منذ إطلاق لعبة Dead Space مطلع هذا العام، ومع ذلك، فإن اللعبة ما زالت في مرحلة ما قبل الإنتاج.
قال “كلاوس” في البيان: “منذ إطلاق لعبة Dead Space، تحول تركيزنا إلى مشروع آيرون مان، مما منحنا الفرصة للعمل على مشاريع أخرى. ما زلنا في بداية مرحلة ما قبل الإنتاج ونأخذ وقتنا للتأكد من أننا نرسخ أفضل أسس لعملية التطوير. ولكن منذ البداية، نجد العديد من الفرص لاستكشاف القصة وتصميم اللعب وأسلوب اللعب مع شخصية آيرون مان، ومن المثير رؤية هذا العالم الخيالي يبدأ في النبض بالحياة.”
بالإضافة إلى ذلك، أسس استوديو Motive منصة اجتماعية تضم محبي اللعبة المنتظرة، ويهدف المطور من هذه المنصة أن يستمر في تحديث هؤلاء المعجبين بأي معلومات جديدة عن عملية تطوير لعبة Iron Man حتى في مراحلها الأولى، تمامًا كما حدث مع لعبة Dead Space.
وفي البيان نفسه سابق الذكر، أكد “كلاوس” أن اللعبة تم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5، وهو الأمر الذي تم ذكره في إعلانات وظائف سابقة متعددة ولكن تم تأكيده بشكل مباشر في تصريحات اليوم.
وبهذا ستكون هذه أول لعبة من إنتاج Motive Studio تم بناؤها باستخدام محرك Unreal Engine، حيث تم بناء جميع الألعاب السابقة من الاستوديو – مثل Dead Space و Star Wars Squadrons و Star Wars Battlefront 2 – باستخدام محرك Frostbite.