رئيس استوديو FromSoftware يناقش تطوير ريميك للعبة المحبوبة Bloodborne

Bloodborne

شهدت شركة FromSoftware نجاحًا واسع النطاق على مدار العقد الماضي، خاصة مع إطلاق لعبة Elden Ring لعام 2022 التي سيتم إطلاق توسعتها الهائلة Shadow of the Erdtree هذا الصيف، ومع ذلك على الرغم من إطلاق Bloodborne في مارس 2015، إلا أنها لا تزال اللعبة المفضلة لدى العديد من عشاق ألعاب السولز، وهي أيضًا واحدة من حصريات PlayStation 4 القليلة التي تفتقر إلى نسخة جديدة “ريماستر” أو مُعاد تصميمها “ريميك” أو منفذ أو حتى ترقية لجهاز PS5.

تحدث “Hidetaka Miyazaki” رئيس FromSoftware  إلى Eurogamer بخصوص دراسة تطوير نسخة ريميك للعبة، قائلًا: “Bloodborne لعبة نعتز بها كثيرًا تمامًا مثل عشاقنا ومتابعينا، ويسعدني جدًا أن أرى حماس الكثير من اللاعبين لهذه الفكرة الكبيرة”.

وقد تم توجيه سؤال ما إن كان الريميك المحتمل سيستفيد من قدرات الأجهزة الأحدث، مثلما حدث مع لعبة Demon’s Souls التي قدمها Bluepoint Games بقالبٍ جديد ومذهل، فكانت إجابته: “أعتقد أن قدرات الأجهزة الجديدة ستضيف الكثير من القيمة للعبة، وسنتمكن أخيراً من تحقيق الأشياء التي لم نتمكن من تحقيقها على الأجيال السابقة من الأجهزة، والأساليب والآليات والرسومات التي لم يكن من الممكن تطبيقها عليها آنذاك”.

وأضاف:”يسعدني ببساطة أن أرى عنوانًا يحتوي على الكثير من الذكريات الجميلة يعود من جديد، سواء كان ذلك بالنسبة لي أو للموظفين الذين عملوا عليه، وعندما نرى تلك الأصوات المتحمسة له في المجتمع، فإننا بالطبع نشعر بسعادة غامرة، ويجعلنا نشعر بأننا محظوظون للغاية لأننا نمتلك ذلك العمل الكبير”.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x