ميازاكي يريد صنع ألعاب ضخمة مشابهة لـ Elden Ring في المستقبل

Elden Ring

بعد سنوات من تقديم استوديو FromSoftware والمخرج الياباني Hidetaka Miyazaki لألعاب السولز في عوالم شبه خطية في ألعاب مثل Dark Souls و Bloodborne وحتى Sekiro، اتجه ميازاكي في عام 2022 برفقة فريقه إلى تقديم لعبة سولز تدور أحداثها في عالم مفتوح ضخم لأول مرة في تاريخ الاستوديو، تلك اللعبة هي Elden Ring والتي حققت نجاح منقطع النظير بفضل ذلك العالم المفتوح الذي قدم محتويات جانبية متنوعة لا حصر لها ما زال اللاعبين لم يكتشفوها كلها حتى يومنا هذا.

اقرأ أيضًا: “ميازاكي قد يترك إخراج ألعاب الـ Souls القادمة لمخرجين جدد.”

بسبب هذا النجاح للعبة Elden Ring ووصولها إلى 23 مليون نسخة مباعة مؤخرًا، قال المخرج الشهير ميازاكي في تصريح أخير أنه يريد صنع المزيد من ألعاب السولز ذات العوالم الضخمة مثل Elden Ring. فخلال مقابلة لميازاكي مع مجلة Famitsu اليابانية تحدث خلالها عن توسعة Shadow of the Erdtree المنتظرة، تم سؤاله عن ما إذا كان يريد صنع ألعاب بحجم مشابه للعبته الأخيرة في المستقبل.

حيث قال ميازاكي: “نعم، أرغب في ذلك. إذا سُمح لي، أريد المحاولة. الأهم من ذلك كله، أن إنشاء عوالم ومغامرات ضخمة أمر ممتع للغاية. إنه يثير حماسي.”

يعني هذا التصريح أن ألعاب السولز القادمة في المستقبل من إخراج ميازاكي ومن تطوير استوديو ستكون عوالم ضخمة مثل Elden Ring وربما يتم التخلي للأبد عن الطريقة القديمة في تقديم عوالم ألعاب السولز مثل ألعاب Dark Souls، ويمكن الاستنتاج أيضًا أننا قد نرى الجزء الثاني من لعبة إيلدن رينج في وقت ما في المستقبل.

توسعة Shadow of the Erdtree قادمة للعبة في 21 يونيو المقبل عبر جميع المنصات بما في ذلك Xbox One و PS4 بسعر 40 دولار.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x