بعد سنوات من المشاكل والأزمات التي تم الإبلاغ عنها من قِبل الشركة الناشرة Telltale تم إغلاق متجرها في سبتمبر 2018، تاركة عنوان Stranger Things واللعبة المصاحبة لها وعشاق السلسلة في غياهب النسيان، وسقطت في النهاية في فراغ لن يُرى مرة أخرى أبدًا بنفس أسلوب المسلسل الغامض، وعلى الرغم من أن استوديو التطوير Night School لم يتمكن من تحقيق النجاح في المشروع، إلا أن المؤسس المشارك للاستوديو Sean Krankel قد أعطانا فكرة عما كان يمكن أن يحدث لو نجحت الأمور.
حيث تحدث شون كرانكل من استوديو Night School في مقابلة مع Game Informer عن كيفية ظهور لعبته الأولى Oxenfree وكيف قام الاستوديو بالعمل عليها، وأثناء مناقشة هيكل تطوير القصة في Oxenfree وكيف أرادوا أن تقدم تجربة تجمع ما بين عالم The Last of Us وعناوين Telltale الأخرى عن طريق إضافة مشاهد سينمائية، وهو شيء لم تكن الألعاب الأخرى تفعله في ذلك الوقت.
____
اقرأ أيضًا: استوديو Telltale Games يشاركنا بصور جديدة من لعبة The Wolf Among Us 2.
____
وقد صرح كرانكل أن مشاركة الفرق في اللعبة المصاحبة لـ Stranger Things كان من المقرر أن تكون مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بـ Telltale‘s Stranger Things في بعض القدرات والعناصر والجوانب الأخرى، حيث قال:
“كان جوهر الأمر أنهم كانوا يحاولون صنع لعبة كبيرة لسلسلة الرعب والأكشن التلفازية Stranger Things وتواصلوا معنا بشأن صنع لعبة صغيرة يمكنها الارتباط باللعبة الكبيرة أو الانتماء لها، وكان شيئًا رائعًا حقًا لو كُتب له النجاح.