كشفت Ubisoft قبل بضعة أيام فقط عن أسلوب اللعب الخاص بلعبة المغامرة والأكشن والعالم المفتوح المُرتقبة Assassin’s Creed: Shadows خلال حدث Summer Game Fest 2024، مما منح عشاق الألعاب نظرة مبكرة على ما يمكنهم توقعه من أحدث جزء في سلسلة التسلل والتخفي والحركة الغنية عن التعريف، ولكن حتى قبل ذلك، تم طرح بعض الأسئلة الهامة على مدير اللعبة المساعد سيمون ليماي كومتوا.
وفي الواقع تعتبر القدرة على التبديل بين شخصيتين رئيسيتين مختلفتين تمامًا وهما Yasuke و Naoe أحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام في لعبة Assassin’s Creed: Shadows، لكن تسائل اللاعبون عن كيفية القيام بذلك، وما هي الجهود التي تم بذلها لتشجيع المبادلة بين الشخصيتين، وقد تمت الإجابة عن ذلك بأفضل شكلٍ ممكن.
حيث قال مدير اللعبة المساعد: “نحن نعلم أن بعض اللاعبين يرغبون باتباع أسلوب التسلل والتخفي في ألعاب أساسين كريد، ونعلم كذلك أن البعض الأخر يرغب بالقتال المباشر والأكشن، لكننا لا نريد أن يكون اللاعبون قادرين على التبديل بين هذه الأشياء ببساطة”.
____
اقرأ أيضًا: خريطة Assassin’s Creed Shadows بحجم مشابه لمصر في جزء Origins.
____
لكن وجود شخصيتين بأسلوب قتالٍ مُختلف يمثل معضلة واضحة، كيف يمكنك تشجيع اللاعبين على التبديل بينهما، بدلاً من الالتزام بشخصية واحدة فقط طيلة اللعبة، يبدو أن كلًا من Yasuke و Naoe سيقترحون عليك خلال المهام الرئيسية أسلوبًا مختلفًا لتنفيذها اعتمادًا على ثقافتهم أو نظرتهم للحياة، قد يرغب الساموراي في اقتحام قواعد العدو من الباب الرئيسي وبشكلٍ مباشر، بينما ستلجئ النينجا إلى التسلق والتسلل عبر أسطح المنازل للوصول إلى الهدف دون شعور أحدٍ بتواجدها، وتعتبر هذه آليةً مثيرة ستشجع الكثيرين على تجربة أسلوبٍ مختلف لكل مهمة والتبديل بين الشخصيتين باستمرار، لننتظر ونرى ما ستفاجئنا به Ubisoft في مغامرتها القادمة المُرتقبة.