تجاوز عدد لاعبي Kunitsu-Gami: Path of the Goddess النصف مليون لاعب حاليًا

Kunitsu-Gami

شهدت السنوات العديدة الماضية اعتماد شركة Capcom الرائدة بشكل حصري تقريبًا على عناوين راسخة وشهيرة لها مثل سلسلة رعب البقاء الغنية عن التعريف Resident Evil وسلسلة المغامرة والأكشن Monster Hunter وسلسلة القتال Street Fighter وما شابه، لكن يبدو أنه عندما تقوم الشركة بتجربة عنوان جديد في مناسبة نادرة، يُكتب لها النجاح كذلك كما حصل مع لعبة Kunitsu-Gami: Path of the Goddess التي صدرت في الشهر الماضي، وشهدت على الفور بداية قوية ومميزة.

إذ أعلنت شركة Capcom مؤخرًا على صفحتها الرسمية في منصة التواصل الاجتماعي X بأن لعبتها Kunitsu-Gami قد تجاوزت حاجز 500000 لاعب حول العالم عبر جميع المنصات، ومن الجدير بالذكر أن هذا الرقم لا يمثل رقم مبيعات اللعبة الفعلي، باعتبار أنها كانت متاحة مجانًا عبر خدمة Game Pass منذ اليوم الأول لإصدارها، لكن مع ذلك يعتبر مثل هذا الرقم الذي وصلت إليه من اللاعبين مثيرًا للإعجاب إذ أنه قُلما يصل أي عنوانٍ جديد في أقل من شهر لمثل هذه الإحصائيات.

____

اقرأ أيضًا: Capcom تقدم Kunitsu-Gami: Path Of The Goddess مع فيديو استعراضي مبهر.

____

وقد ذكر فريق تطوير اللعبة بأنه فخورٌ للوصول إلى مثل هذا الرقم من اللاعبين، وبأنه يشكر الجميع على دعمهم وإعجابهم بلعبتهم الجديدة.

كما تقدم Capcom للاحتفال بهذا الحدث الهام أيضًا العديد من المكافآت داخل اللعبة للاعبين مثل Mazo Talisman: Jubilee و Dancing Crane و Okami بالإضافة إلى Mazo Talisman: Amaterasu.

هذا وقد صدرت لعبة Kunitsu-Gami: Path of the Goddess في شهر يوليو الماضي على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x