تعتبر لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل شركة Konami خلال عام 2024 الجاري وذلك لكونها ريميك للجزء الثالث من سلسلة ألعاب التسلل الذي يعتبر الأفضل في السلسلة لدى الكثيرين، ومع اقتراب إصدار اللعبة فقد تم الكشف عن تفاصيل جديدة حولها من خلال الانطباعات الأخيرة للعبة من بعض النقاد.
______
اقرأ أيضًا: منتج Metal Gear Solid في Konami يرغب بالعمل مع كوجيما مجددًا
______
ووفقًا لتلك الانطباعات فإن اللعبة تحترم العمل الأصلي وتحافظ عليه من خلال تطويرها من قبل مجموعة من المطورين القدامى والجدد وهو ما يضمن تقديمها لتجربة مميزة لكلًا من القدامى والجدد على السلسلة، وتوفر اللعبة عدة خيارات بالفعل للاعبين الجدد والقدامى مثل استخدام نظام الكاميرا الكلاسيكي أو الحديث والمزيد من الخيارات الأخرى.
بينما تتميز اللعبة بمستوى عالي من الرسوميات والتفاصيل سواء كان في وقت اللعب الفعلي أو في المشاهد السينمائية وذلك بفضل محرك Unreal Engine 5 الذي يتم استخدامه لتطوير اللعبة حاليًا، وتتميز الشخصيات بتصميم رائع ومطابق لتصميمها في اللعبة الأصلية.
أما بالنسبة إلى أسلوب اللعب فيمكن لـ Snake تسلق الأشجار والتدحرج باستخدام زر المثلث، هذا ويعود نظام التمويه بتحسينات أكثر إذ يمكن تغطية الشخصية بالطين للمساعدة في التسلل، ومن بين التفاصيل المثيرة للاهتمام أن الأعداء يزدادون خوفًا عن إطلاق النار على خلية نحل.
وتأتي تلك التفاصيل من انطباعات اخيرا لمواقع مثل IGN و Gamespot ومدونة PlayStation الرسمية، وحسب ما كشفوا عنه فإن لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater تحتوي على وضعيين رسوميين، الأول وضع الدقة وتعمل فيه اللعبة بمعدل 30 إطار ورسوميات أعلى، الثاني هو وضع الأداء وتعمل فيه بمعدل 60 إطار في الثانية مع رسوميات أقل، وتتميز اللعبة بشاشات تحميل سريعة مثل باقي ألعاب الجيل الحالي.
تصدر لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater خلال عام 2024 الجاري على منصات PS5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي فقط، وقد يتم الإعلان عن موعد إصدارها قريبًا خلال معرض Tokyo Game Show في سبتمبر المقبل.