تسريب تفاصيل جديدة مثيرة حول لعبة GTA 6 المنتظرة

GTA 6

مع اقتراب موعد إصدار لعبة الأكشن والجريمة GTA 6 تستمر الشائعات والتسريبات حولها في الظهور عبر الإنترنت، ومؤخرًا فقد كشف مصدر مطلع وموثوق عن تفاصيل جديدة حول اللعبة، مثل عالمها والمحتوى الجانبي والمهام، بالإضافة إلى القصة وبطل اللعبة والمزيد من التفاصيل الأخرى المثيرة، والتي ستزيد حماس اللاعبين أكثر للعبة القادمة من Rockstar Games.

______

اقرأ أيضًا: نفي إشاعة تأجيل لعبة GTA 6 من قبل بعض موظفي Rockstar Games

______

حسب ذلك المصدر فإن اللعبة تقدم قصة واقعية تتناول حياة المجرمين وصراعاتهم العائلية لكن ورغم ذلك فهي تقدم بعض الجنون، فهناك مهام مقتبسة من سلسلة أفلام Fast & Furious مثل مشهد مطاردة الخزنة في الفيلم الخامس؛ بينما ستقدم اللعبة قصة أقصر في المدة من لعبة Red Dead Redemption 2 التي تجاوزت مدتها 60 ساعة.

تركز قصة اللعبة على لوسيا حيث ستكون هي الشخصية الرئيسية مثلما كان مايكل في الجزء السابق، هذا وتقدم مهامًا تمهيدية لكلًا من لوسيا وجيسون، وتحتوي على شخصيات فاسدة مثل شرطة فاسدة ورؤساء عصابات والمزيد. أما عن أسلوب اللعب فإن الكثير من العناصر -أكثر مما يتوقعه البعض- التي كانت متواجدة في RDR2 ستكون متواجدة في GTA 6 أيضًا.

تم الكشف عن كل هذه التفاصيل الجديدة والمثيرة للاهتمام حول اللعبة الأكثر انتظارًا خلال الجيل الحالي، من خلال سلسلة منشورات عبر حساب صانع المحتوى LegacyKillaHD  على منصة 𝕏 للتواصل الاجتماعي.

تصدر اللعبة في وقت ما من خريف عام 2025 المقبل على منصات الجيل الحالي فقط PS5 و PS5 Pro و Xbox Series X|S، على أن تصدر للحاسوب الشخصي بعدهما فترة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

1 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

1 Comment
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Hamza adel
Hamza adel
2 أيام

Surgeon

1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x